عالم الفنمنوعات

القصة الكاملة لخلاف الفنان حسن أبو الروس ودينا الشربيني

كتبت: أمل سعداوي

آثار الفنان حسن أبو الروس، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد انتشار أنباء عن وجود خلاف بينه وبين الفنانة الشابة دينا الشربيني بسبب زوجته مصممة الجرافيك، غادة والي.

كشفت الأنباء التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وقوع مشادة كلامية بين غادة والي وبين دينا الشربيني على إحدى شواطئ الجونة، بسبب ظهور زوج الأولى مع دينا باستمرار.

وانزعجت دينا الشربيني كثيرًا، وأشارت وفقًا للانباء المتداولة، إلى أن حسن أبو الروس لم يبدأ أي رد فعل للدفاع عنها.

ومنذ ذلك الحين لم يظهر الثنائى حسن أبو الروس مع دينا الشربيني مرة أخرى.

كما ألغت دينا الشربيني متابعة غادة والي على موقع «انستجرام»، لترد الثانية بإلغاء المتابعة أيضًا، الأمر الذي يؤكد صحة الأنباء المتداولة.

ليست الأولى

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يُثير فيها الفنان حسن أبو الروس، الجدل، فبسبب ظهوره المتكرر مع دينا الشربيني في مهرجان الجونة السينما، انتشرت اخبار بشأن انفصاله عن زوجته، خاصة بعد إلغاء متابعته على «إنستجرام»، ليرد هو الأخر بإلغاء المتابعة.

وانطلقت شائعات تؤكد أن غادة تشعر بالاستياء من تصرفات زوجها، حتي أنها لم تشاركه في الظهور على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة على عكس بقية النجوم.

الأمر الذي دفع الفنان للخروج للرد، مؤكدًا أنه لم ينفصل عن زوجته وأن كل ما انتشر خلال الأيام السابقة ما هي سوء شائعات ليس لها أساس من الصحة.

وفي وقت سابق، قام الفنان حسن أبو الروس، بطرح كليب أغنية «فلتت مني» مع الفنانة دينا الشربيني، عبر قناته على موقع يوتيوب وتم تصويره في مدينة الجونة، وهو من كلمات حسن أبو الروس ومن توزيع ديزل ومن إخراج علي أبو طالب وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى