اقتصاد وأسواقالأخباررئيسى

وزير التموين: «حكاية وطن» كشف حساب لما أنجزته مصر في عهد الرئيس السيسي

كتبت – دعاء عبدالحليم

ثمن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية الجهود التي تمت لإنجاح «مؤتمر حكاية وطن» بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتًا إلي أن المشروعات التي تم عرضها تؤكد الإنجاز الكبير في كافة المجالات.

وزير التموين: استمرار وجود مخزون من كافة السلع الأساسية لمدة 6 أشهر

أكد أن حرص الرئيس السيسي على التعقيب خلال استعراض الإنجازات يؤكد مدى إهتمامه بمتابعة كافة المشروعات المتعلقة بحياة المواطن، وأن الرئيس يتابع بشكل مستمر الاحتياطي الاستراتيجي للسلع الأساسية وسبق ووجه بضرورة استمرار وجود مخزون من كافة السلع الأساسية تكفي 6 أشهر.

نرشح لك.. الرئيس السيسي يترشح رسميا للانتخابات الرئاسية المقبلة

وأضاف المصيلحي ان مؤتمر «حكاية وطن» تميز بالشفافية والمصارحة مع المواطن فهو كشف حساب عن ما أنجزته الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحتي يكون لدى المواطن الوعي الكامل بما تم تحقيقه علي أرض الواقع من مشروعات في مختلف قطاعات الدولة المختلفة، حيث قدم المؤتمر ما شهدته مصر من مشروعات وإنجازات غير مسبوقة تمت في وقت قياسي.

كما أكد مؤتمر «حكاية وطن» حرص الدولة المصرية على تفعيل المشاركة المجتمعية والمصارحة والشفافية وتعزيز الحوار الوطني، بالإضافة الي استعراض جهود الحكومة خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن كلمة الرئيس السيسي خلال المؤتمر حملت العديد من الرسائل الهامة ورؤية الدولة في الفترة المقبلة.

نرشح لك.. المستشار محمود فوزي: فصل تام بين «السيسي» كرئيس وكمرشح للانتخابات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى