عالم الفنمنوعات

ويل سميث: « قرأت القرآن من الغلاف للغلاف في رمضان»

اعداد- لميس ناصر

كشف «ويل سميث» نجم هوليوود عن تأثره بقصة النبي موسى (عليه السلام) وكيف استشف أن الكتب السماوية بمثابة قصة واحدة “لم تنقطع الصلة بينهم”

وقال سميث، خلال برنامج «بيج بودكاست تايم» مع الاعلامي عمرو اديب: “أعشق الروحانيات”، مشيراً إلى أن آخر سنتين من عمره كانتا صعبتين، مما دفعه للتفكير في ذاته الداخلية.

النجم ويل سميث
النجم ويل سميث

قرأ كل الكتب المقدسة

وأشار إلى أنه في تلك الفترة قام بقراءة كل الكتب المقدسة، ومنها القرآن الكريم. وقال: “قرأت القرآن من الغلاف للغلاف خلال شهر رمضام ذلك العام”.

وأضاف:  “ذلك كان بمثابة البحث عن الروحانية في حياتي، كانت فترة من حياتي أردت أن أوسع من قلبي بقدر الإمكان حتى أستطيع احتواء أكثر عدد من الناس”.

كما تحدث ويل سميث عن معاني القرآن وكيف أثّرت فيه قصة سيدنا موسى (عليه السلام).

فبسؤاله عما اكتشفه من قراءة القرآن كاملاً، كشف نجم هوليوود عن تفاجئه بكم المرات التي ذُكر فيها النبي موسى (عليه السلام) بالقرآن، مشيراً إلى أن ذلك كان مثيراً للاهتمام، مؤكداً أن قصته وتجربته أثّرت فيه كثيرا.

وأضاف: “أعجبت بالبساطة، القرآن بسيط والأمور فيه واضحة جدا مثل الزجاج، ومن الصعب جداً أن تخرج بعد قراءته بأي سوء للفهم”، وهو ما علّق عليه الإعلامي عمرو أديب بالقول “إن هناك من يسيء فهمه”.

لم تنقطع الصلة بين الكتب السماوية

كما أشار ويل سميث إلى قراءته لكل الكتب السماوية المقدسة، وأبدى إعجابه بأن كل شيء بدا وكأنه قصة واحدة من التوراة مروراً بالإنجيل ووصولاً إلى القرآن، قائلا: “لم تنقطع الصلة بينهم”، مشيراً إلى السلالة الإبراهيمية، وكيف أن النبي إبراهيم (عليه السلام) هو الأب، ومن نسله جاء النبيان إسماعيل وإسحق (عليهما السلام). وأعرب عن سعادته لفهم الصورة كاملة.

نرشح لك : دراسة: نجمات هوليود يشتكين عدم المساواة فى الأجور بالرجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى