عالم الفن

الإعلامية شيرين الدويك تتصدر تريند جوجل بعد وفاتها

كتبت: فاطمة عماد

تصدرت الإعلامية شيرين الدويك، تريند جوجل، بعد نشر خبر وفاتها، أمس الأربعاء، وذلك أثر إلم حاد في المعدة، لم يستمر معها طويلًا حيث أدى إلى وفاتها عن عمر يناهز 48 عاماً.

ونعت مؤسسة «ماسبيرو» وعدداً من الإعلاميين أهل الفقيدة بكلمات حزينة مؤثرة.

سبب الوفاة

المذيعة شيرين التي تبلغ من العمر 46 عامًا، لم تكن تعاني  من أي أمراض مزمنة، لكنها قبل الرفاة بساعات شعرت بألم في في فم المعدة لم يستمر معها طويلًا حيث أدى إلى وفاتها.

وقال مقربون من المذيعة ، إنه تم تشخيص الألم بجلطة في الشريان التاجي.

تعليقات الإعلاميين

ميرفت المليجي

من جانبها، قالت الإعلامية ميرفت المليجي، المذيعة بالقناة الأولى وصديقة الراحلة: “الزميلة شيرين دويك في ذمة الله بشكل مفاجئ.. ألم في المعدة.. ثم تشخيص الطبيب أنه قولون.. ثم وفاة أثناء النوم بعد ساعات.. ربنا يرحمها ووحده عالم ما ألم بها من أوجاع وما مرت به في ساعتها الأخيرة.. ادعولها بالرحمة وربنا يصبر أبنائها وأهلها.. وخلوا بالكوا من صحتكم الدنيا فعلاً صغيره وكل يوم بتصغر أكتر”.

رانيا محمود

كذلك علقت الإعلامية رانيا محمود، بعدداً من الكلمات المؤثرة حزناً على صديقتها، عبر حسابها «إنستجرام» : ” أسبوع حزين على ماسبيرو .. المذيعة شيرين دويك في ذمة الله .. جلطه مفاجئه في الشريان التاجي “.

وأضافت :”كانت من أرقى وأنبل الناس .. كنا نلتقي أسبوعياً بعد تسجيل برامجنا .. سبحان من له الدوام .. ربنا يتقبلها قبولاً حسناً ويرحمها برحمته الواسعه ويغفر لها ويعفو عنها ويجعل مثواها الجنه ونعيمها اللهم آمين يا رب العالمين .. نسألكم الدعاء لها بالرحمه والمغفرة”.

كمال الشرقاوي

كما قال المخرج كمال الشرقاوي، عبر حسابه الخاص على «إنستجرام»: ” المذيعة و الزميلة بالتليفزيون المصري شيرين دويك في ذمة الله .. #البقاء_و_الدوام_لله ، نحن زملاء نعمل في مكان واحد ومن خلال متابعتي لأعمالها على الشاشة ومن خلال سيرتها الطيبة عند كل من تعامل معها فإنني دائماً أحمل لها قدراُ كبيراً من التقدير الإحترام .. اليوم فجعت”.

أضاف:”: شيرين الدويك  مذيعة متمكنة راقية كريمة الأخلاق نسأل الله لها واسع الرحمة، (الموت أقرب لأحدنا من شراك نعله)، دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة”.

عبد الله يسري

كما كتب الإعلامي عبدالله يسري، عبر حسابه الخاص على «إنستجرام»: ” لبت نداء ربها الإعلامية الزميلة /شيرين الدويك،، وقد عملنا سويا عام ٢٠١١ في برنامج “صباح الخير يا مصر” وتشاركنا تقديم يوم الجمعة والاثنين معا،، كانت حلوة المعشر.. راقية التعامل.. لسانها لاينطق إلا بكل جميل”.

تابع: “تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته و ألهم ذويها الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

ماسبيرو

كتبت صفحة «ماسبيرو»، قائلة: “الإعلامية الزميلة شيرين دويك في ذمة الله، ألم مفاجئ لم يتوقع أحد أن يؤدي إلى وفاة، لكنها إرادة الله رحمها الله رحمة واسعة وصبّر أهلها ومحبيها”.

شيرين دويك في سطور

– متزوجة ولديها ولد وخريجة آداب إنجليزي.

-عملت المذيعة شيرين الدويك في بداياتها بقنوات ART التي حازت على شعبية عربية جارفة منذ انطلاقها.

-قدمت  مجموعة من حفلات ليالي التلفزيون الشهيرة، مع عملها كمذيعة ربط في قنوات التلفزيون المصري.

-من أهم البرامج التي قدمتها على الشاشة، نص ساعة صحافة، وألبوم الذكريات، وبرنامج مع الناس الذي اشتهرت بتقديمه في شهر رمضان الكريم، وبرنامجها الأشهر جناب السفير.

نرشح لك: وفاة الفنان القدير أحمد خليل عن عمر يناهز 80 عامًا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى