عالم الفنمنوعات

الدكتوراة الفخرية تضع محمد رمضان تحت مقصلة وسائل الإعلام.. التفاصيل

كتبت: فاطمة عماد

وضعت وسائل إعلام مصرية وعربية الفنان محمد رمضان تحت مقصلة الإنتقادات اللاذعة، بعد إعلان إحدى المراكز الثقافية في لبنان منحه الدكتوراة الفخرية الأمر الذي انتهى بسحبها منه.

أزمة محمد رمضان ووسائل الإعلام بعد الدكتورة الفخرية

كما هاجم مجموعة من الفنانين وبشدة الواقعة والذين كان أخرهم الفنان اللبناني باسم مغنيه، وأدان في تسجيل مصور بالفيديو حصول رمضان على الدكتوراه.

كذلك وجه الإعلامي عمرو أديب كلمات لاذعة لمحمد رمضان رافضاً حصوله على الدكتوراة.

يستعرض موقع «عالم البيزنس»، في هذا التقرير أبرز صور الإنتقادات التي وجهت للفنان محمد رمضان بعد حصوله تلك الشهادة.

نضال هاني مدير أعمال المطربة سميرة سعيد

أكد مدير أعمال الفنانة سميرة سعيد، عبر حسابه الشخصي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «فيه فنان (مصري) عمل مقابلة بلبنان مع مذيعة فاشلة.. سألته: «مين الفنانة اللبنانية اللي ممكن تعمل معها ديو؟.. بيجاوبها: ما خلقت بعد.. ممكن كمان ١٥ سنة! (وضحك)».
وتابع: «طيب أول شي لازم تشوف مين الفنانة اللبنانية اللي أصلا ممكن ترضا تعمل معاك ديو.. خصوصا إنه بيروت عاصمة الفن (وحمد الله عندنا أهم وأشهر وأنجح نجوم بالوطن العربي، هيدي المذيعة الفاشلة اللي بس جايبته لتطبله وتألهه.. كيف ممكن تمرق هيك تصريح وتسكت.. لا ضحكت كمان.. طيب، كيف ممكن صحافتنا تمرق هيك تصريح؟، بس كرمال تكسب وده الأخ؟ اللي أصلا لجأ للبنان لما شاف إنه الكل ضده بمصر الحبيبة».

باسم مغنية

كما كتب الفنان اللبناني باسم مغنية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «ماخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا) هكذا صرح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوبا في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته، يتكلم بثقة وكأنه الأسطورة عبدالحليم حافظ، مع أن عبدالحليم (حلم الأجيال) لم يقلها يومًا».
وتابع: «أحسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك لكن خذ بعين الإعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك. الموهبة وحدها لا تكفي. تواضع ، ملاحظة تحية إلى بلدي الثاني جمهورية مصر العربية.. أحبك».

الإعلامي عمرو أديب

بينما علق الإعلامي عمرو أديب، على سحب الدكتوراه الفخرية من الفنان محمد رمضان عبر حسابه على تويتر بقوله: “ربك مش حيسيبه ولا هيكسب ولا هيربح وهيفضل ذنب الراجل وعيلته في رقبته العمر كله”.
وأضاف : “ربك مش حيسيبه سنة كاملة لا مسلسل نجح ولا كليب فرقع كله فشل في فشل وكذب في كذب وأي كذبة تتحول لفضيحة كبيرة في ساعات قليلة جدا.. سبحان الذي لا يغفل ولا ينام”.
قرر المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان الجهة المانحة شهادة الدكتوراه الفخرية، للفنان المصري، محمد رمضان، أمس الجمعة، سحبها منه.

الفنان خالد سرحان

كما كتب خالد سرحان، عبر صفحته الخاصة، على الفيس بوك: “الحمد لله حصلت على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الألمانية لمكافحة الفئران والحشرات”.

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر على صفحته الشخصية على « فيسبوك»، صورًا لتكريمه في مهرجان «أفضل الدولية» في كازينو لبنان، وتظهر الصور المتداولة «شهادة دكتوراه من المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان» بتاريخ 5 أغسطس الماضي ، وأخرى لشهادة «سفير الشباب العربي»من نقابة المسرح والإذاعة والسينما ونقابة محترفي الموسيقى والغناء.

نرشح لك: أغنية محمد رمضان «على الله» تتخطى الـ 1.8 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق