عالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

برامج أمريكية “بدون جمهور” بسبب كورونا

كتبت: تقوى جميل

أعلنت العديد من البرامج الأمريكية من ضمنها برنامج “الين شو” الذي تقدمه الممثلة الكوميدية الأمريكية “الين جينيريس” عن تصوير الحلقات المقبلة من برنامجها بدون جمهور، حرصاً منها على سلامة جمهور وفريق عمل البرنامج، وايضاً كنوع من التحذير والوقاية من فيروس كورونا المميت.

وأكدت الين هذا الخبر عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بتدوينة قالت فيها: «لدي أخبار سيئة..  سأصور برنامجي بدون جمهور من الأستوديو وأعتذر جداً لكل من يتطلع إلى الحضور لكنني أفعل ذلك من أجل سلامة معجبيني وفريقي وطاقم العمل».

وهناك أيضاً بعض البرامج الأمريكية الأخرى التي ستقوم ببثها التلفزيوني دون حضور للجمهور ومن أهم هذه البرامج “ذا ليت شو” وهو من تقديم “جيمس كوردن” وبرنامج “ذا تونايت شو” وهو من تقديم “جيمى فالون.

وأكدت هذه البرامج على أنه بداية من 16 أبريل المقبل سيتم بث عرضها التليفزيوني من دون حضور جمهور فى الاستوديو بسبب فيروس كورونا المميت.

واتخذت بعض البرامج العربية نفس القرار وذلك حرصا على سلامة الجمهور العربي وطاقم العمل ومن هذه البرامج البرنامج اللبناني “مناوجر” وهو من تقديم المذيع اللبنانى “بيبر رباط” والذى يعرض على شاشة “ام تي في” وبرنامج “لهون وبس” وهو من تقديم “هشام حداد”.

ديزنى تغلق أبوابها لمنع انتشار كورونا

أعلن منتزه “ديزنى لاند” فى ولاية كاليفورنيا الامريكية أنه سيغلق أبوابه، لإجراء بعض التدابير الإحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المميت وذلك إعتبارا من السبت المقبل حتى نهاية مارس الجارى.

وأيضا فى بلجيكا أمرت الحكومة البلجيكية بإغلاق المدارس والمقاهي والمطاعم والمتاجر بسبب فيروس كورونا المميت وذلك بعد عدة قرارات اتخذتها فرنسا ودول أوروبية اخرى بتقييد جميع الانشطة باستثناء الضرورى منها.

الرابط المختصر:
الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق