عالم الفن

بظهور مميز.. انجلينا جولي تحتفل باليوم العالمي للنحل على طريقتها الخاصة

كتبت: فاطمة عماد

نشرت الفنانة العالمية انجلينا جولي ، صورة لها ، مع عدد كبير من النحل، احتفالاً منها باليوم العالمي للنحل ،ودعمت الفنانة مبادرة «نساء من أجل النّحل»، وهو برنامج هدفه دعم المشاريع النّسائيّة في مجال تربية النّحل حول العالم.

تفاصيل جلسة التصوير

قامت الفنانة العالمية فعلياً بتصوير نفسها، في مواجهة سرب من النحل مكوّن من حوالي 60,000 نحلة لمدة 18 دقيقة بحسب الناشيونال جيوجرافيك.

تعليق انجلينا جولي

قالت الفنانة:” :أحبّبت التجربة وطلبوا مني اقعد بدون استحمام لمدة 3 ايام قبل التصوير عشان الشامبو والصابون والعطور والروائح المختلفه هتغطي عالريحة الطبيعية لجسم الانسان والنحل مش هيعرف يمّيزني”.

فيما أضافت :”قبل الجلسة رشّوني بفيرمونات خاصة (مادة كيمائية بهدف جذب النحل وتهدئتهم) وبعدها حطّينا حاجات في وداني ومناخيري عشان نمنعهم من التسلق للداخل”.

تابعت «جولي »:”كانت تجربه لطيفه وولادي كانوا موجودين يتفرجوا عليا وطول الوقت مكنتش قادره اسمع صوت اي حد تاني كل اللي بسمعه كان أزيز النحل”.

وأوضحت :” أسباب اهتمامى بالحملة يرجع إلى أن ثلاثة من كل أربعة محاصيل زراعية يستهلكها البشر – وأكثر من ثلث الأراضي الزراعية في جميع أنحاء العالم- تعتمد جزئيًا على تلقيح النحل”.

استكملت حديثها:” أعداد النحل عمالة تتقلص وتتناقص في العديد من الدول وهو ما يتهددنا كلنا كبشر”.

تعليق مصور الناشيونال جيوجرافيك

قال مصوّر الناشيونال جيوجرافيك الشهير دان وينترز ، عن «جولي»:”كانت تقف بثبات وبابتسامة كبيرة على وشها بينما النحل يتكاثر حولها تدريجيا.

كما أضاف:” لم تجفل أو تفزع ولو للحظة. أنا كنت الوحيد من الطاقم المتواجد اللي رفض لبس أي ثياب واقية تضامناً معها، لكنني كنت متوتراً. هي لم تكن متوترة على الإطلاق”.

نرشح لك:5 مليارات دولار عوائد متوقعة من تطوير منتجات التمور والعسل والزيتون

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق