عالم الفنملفات وتقارير

نجوم الفن يشاركون جمهورهم احتفالهم ب “الهالوين”

كتبت: دنيا عبدالله

تزامنا مع اليوم العالمى للهالوين، احتفل عدد من نجوم الفن على مستوى الوطن العربي به، وقاموا بمشاركة جمهورهم ونشروا بعض الصور لهم أثناء الإحتفال.

ويرصد لكم موقع «عالم البيزنس»، في السطور التالية، أبرز هؤلاء النجوم.

غادة عبد الرازق

عيد الهالوين
عيد الهالوين

حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على الاحتفال بعيد الهالوين، مع جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ونشرت صورة لها بشخصية كاريكاتيرية، حيث تقمصت شخصية الساحرة الشريرة، وكتبت: “هالويين سعيد”.

مايا دياب

نشرت الفنانة مايا دياب، صورة لها وهي ترتدي بورنص أبيض، واختبأت خلف الجدران، ووضعت على وجهها قناع أبيض، مما أدى إلى إخفاء ملامحها، وعند رؤيتها بدأت في الصراخ.

إنجي المقدم

كما نشرت الفنانة أنجي المقدم، عدة صور لها، أثناء تواجدها داخل إحدى الحدائق المزينة بديكورات الهالوين، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

محمد ثروت

وداعب الفنان محمد ثروت جمهوره، بمجموعة صور، يرتدي بها شخصية “دريكولا”، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكتب ثروت على الصورة: ” هابى هالوين يا صيع “، مما إثار الضحك في نفس جمهوره.

ريهام أيمن

عيد الهالوين
عيد الهالوين

شاركت الفنانة ريهام أيمن جمهورها ومتابعيها، بصور من جلسة تصوير جديدة خضعت لها، ظهرت فيها مرتدية فستان وطرحة زفاف وتضع على وجهها مكياجا يجعل وجهها شاحبا مع وضع أثار دماء، كما ظهر ت وهي ممسكة بوردة والتقطت الصور في مكان مظلم.

لاميتا فرنجية

كما نشرت أيضاً الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجيه، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، مجموعة صور لها، وظهرت بإطلالة سوداء، مرتدية فستان أسود ضيق وجرئ، واضعة أقنعة مرعبة بأشكال مختلفة، وقرون على رأسها، وعلقت على الصور قائلة :«عيد هالوين سعيد اختر المفضل لديك».

اقرأ أيضاً..أغلى وأبرز إطلالات نجوم الفن بمهرجان الجونة السينمائي 2021

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق