عالم الفن

نسرين طافش تتصدر التريند بعد ممارستها رياضة “اليوجا”

كتبت: فاطمة عماد

تصدرت الفنانة نسرين طافش، تريند جوجل، بعد نشر صورة لها، عبر حسابها الشخصي «إنستجرام»، ظهرت فيه وهي تمارس رياضة اليوجا ، مطالبة متابعيها بضرورة التركيز على رياضتهم من أجل الصحة.

قالت الفنانة : “ركز في نفسك الآن.. في صحة جسدك صفاء قلبك سلام روحك ونور فكرك”.

أضافت «طافش»: “يقتها تكمن في أننا كلما غصنا بأعماقنا أكثر ونبذنا وهماً تلو الآخر وكذبة تلو الآخرى نصبح أكثر خفة، والوعي بوجود الحب يصبح أكثر قوة شيئاً فشيئاً. فنشعر بالخفة أكثر وتصبح الحياة تدريجياً أكثر سهولة وعفوية”.

 نسرين  طافش في السطور

ممثلة سورية، ولدت في حلب بتاريخ 15 فبراير عام 1982. انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999. تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008. بدأت مشوارها الفني بالمشاركة في مسلسل “هولاكو” عام 2002، قبل تخرجها من معهد الفنون المسرحية في دمشق.

كما اشتهرت بعد دورها في مسلسل (ربيع قرطبة)، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: (رجال تحت الطربوش، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار). أيضًا لها العديد من المسرحيات مثل «العرس، التيه».

طاردتها شائعات الارتباط 3 مرات، ومن بينها علاقتها مع المطرب ناصيف زيتون. إلا أنها حرصت على التأكيد أن العلاقة لا تتعدى حدود الصداقة

كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح.

تزوجت رجل أعمال إماراتي ثم أعلنت انفصالها في عام 2013

وقع خلاف بينها وبين صديقتها السابقة الفنانة ديمة بياعة، إذ اتهمتها الأخيرة بأنها السبب وراء انفصالها عن زوجها الفنان السوري تيم حسن، وأنها  على  علاقة غرامية به،  لتقوم «نسرين»برفع دعوى قضائية ضدها، واتهمتها بالتشهير بها.

نرشح لك: الفنان بهاء سلطان يتصدر التريند بعد حفلة الساحل الشمالي

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق