عالم الفنمنوعات

أبرزها «كيد الحريم» لروجينا.. البطولات النسائية في رمضان 2022

كتبت: تقى أيمن

بدأ العد التنازلي لسباق الدراما التليفزيونية التي تتنافس في رمضان 2022، وحصدت البطولات النسائية على 7 مسلسلات، والتي من بينها عمل درامي للنجمة يسرا في مسلسل «أحلام سعيدة» إلى جانب عدد كبير من الفنانين.

البطولات النسائية في رمضان 2022

«كيد الحريم»

وللعام الثاني على التوالي، تخوض الفنانة روجينا تجربة البطولة، إذ تشارك في مسلسل «كيد الحريم»، بجانب جاسم النبهان، محمد الحداد، روان العلي وهنادي الكندري وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف فهد البلوشي وإخراج مصطفى فكري.

«أحلام سعيدة»

شاركت الفنانة يسرا هذا العام بمسلسل «أحلام سعيدة»، بجانب كل من مي كساب وغادة عادل وشيماء سيف ونور محمود ونبيل نور الدين، وعدد آخر من الفنانين، وتتعاون هذا العام مع الكاتبة هالة خليل والمخرج عمرو عرفة.

«دنيا تانية»

كذلك انضمت إليهن في السباق الرمضاني المقبل، النجمة ليلي علوي التي تشارك بمسلسل «دنيا تانية»، وذلك بعد غياب عن الدراما لسنوات، ويشاركها مي سليم، أحمد عزمي، مجدي كامل، وفاء صادق، أشرف زكي وفراس سعيد ومجموعة من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال.

«فاتن أمل حربي»

كما تشارك نيلي كريم هذا العام بمسلسل «فاتن أمل حربي»، بجانب عدد من الفنانين منهم شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، فادية عبد الغني، محمد ثروت وخالد سرحان وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

«يوتيرن»

كما تشارك الفنانة ريهام حجاج بمسلسل «يوتيرن» في السباق الرمضاني المقبل، بصحبة مجموعة من النجوم، بينهم توفيق عبد الحميد وعبير صبري ومحمد الكيلاني وكريم قاسم، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

«رانيا وسكينة»

بينما يشارك الثنائي روبي ومي عمر في السباق الرمضاني بالعمل الدرامي «رانيا وسكينة»، الذي يجمعهما للمرة الأولى، مع مجموعة من الفنانين، بينهم أحمد خالد صالح وصبا الرافعي وأحمد كرارة ونبيل نور الدين وسليمان عيد، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

«شغل عالي»

وهناك أيضًا الثنائي شيرين رضا وفيفي عبده، اللتين تجتمعان هذا العام للمرة الأولى من خلال مسلسل «شغل عالي» ويشاركهما عدد من الفنانين منهم إنجي كيوان، بسنت النبراوي، كريم سرور، تونى ماهر، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم تامر حبيب، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

إقرأ أيضاً.. أبرزهم المشوار والاختيار٣.. تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى