الأخبارالشركاتبنوكرئيسى

أبوظبي الإسلامي-مصر: الشراكة مع «سمبليفاي» تستهدف إيجاد وتفعيل خطوات مبتكرة في مجال الحلول الرقمية

مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر يتعاون ومنصة «سمبليفاي» لدعم وتطوير منظومة المدفوعات الرقمية

كتب: مجدي دربالة

كشف مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر، بقيادة محمد علي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، عن توقيع تعاون مع منصة سمبليفاي، بهدف تمكين الشركات من تعزيز التحول الرقمي للمدفوعات في السوق المحلية.

محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر

التعاون بين مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر ومنصة «سمبليفاي»

وتعكس هذه الشراكة التزام كل من مصرف أبو ظبي الإسلامي– مصر وسمبليفاي بمواصلة تقديم باقة متكاملة من خدمات وحلول المدفوعات الرقمية الجديدة والمبتكرة بقطاع الخدمات المصرفية والتكنولوجيا المالية في مصر؛ ليثمر التعاون بينهما في تقديم تجربة فريدة من نوعها بالسوق المصرية عبر المزج ما بين نموذج الأعمال المبتكر من منصة سمبليفاي والذي يتضمن الاستفادة من خبرتها التكنولوجية الكبيرة في مجال المدفوعات الإلكترونية وقاعدة عملاءها الموسعة÷ وما يمتلكه البنك من خبرة متأصلة في تقديم الخدمات الرقمية، إلى جانب إلمامه بمنظومة أعمال القطاع المصرفي الأوسع نطاقًا.

وفي هذا الصدد، ومع توجه العالم نحو الاعتماد على الحلول الرقمية بشكل أكبر، ستتعاون «سمبليفاي» ومصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر في إطار هذه الشراكة لمساعدة الشركات على إصدار نماذج مدفوعات تعتمد على البطاقات المدفوعة مقدمًا، بتكلفة مخفضة وفي أقل إطار زمني لإطلاق المنتجات في السوق.

من جانبه قال علي ستّار، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سمبليفاي ، إن مصرف أبوظبي الإسلامي– مصر يتمتع بخبرات ومكانة مرموقة في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية في السوق المصرية، وذلك من خلال تعاونه الوثيق مع الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية لإطلاق مجموعة متنوعة ومبتكرة من المنتجات والحلول المالية التي يشهدها السوق لأول مرة، لذلك، مضيفًا: “ليس هناك شريكٌ أفضل من مصرف أبوظبي الإسلامي– مصر نتعاون معه في إطلاق نموذج أعمالنا الفريد لبطاقات الدفع كخدمة CaaS لأول مرة في مصر”.

دعم وتطوير منظومة المدفوعات الرقمية

أشار الرئيس التنفيذي لشركة سمبليفاوي، إلى أن التعاون مع مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر يتيح للشركة مساعدة الشركات على تحفيز الابتكار ورفع كفاءة المدفوعات الرقمية.

ومن جانبه، قال أحمد عفت، رئيس قطاع التجزئة المصرفية لمصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر، إن البنك يتطلع بكل حماس للشراكة المثمرة مع منصة سمبليفاي التي تعمل حاليًا على توسيع نطاق نموذج أعمالها المبتكر سريعًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كجزء من استراتيجيته نحو التحول الرقمي.

وتابع أحمد عفت، أن البنك يستهدف من خلال هذه الشراكة الجديدة مواصلة تقديم الحلول الرقمية للعملاء بشكل أكبر، لا سيما الشركات، بما يسمح لها بإصدار وإدارة وتشغيل برنامج البطاقات الخاصة بها.

لفت عفت، إلى أن الشراكة مع منصة سمبليفاي ستعمل على إيجاد وتفعيل خطوات مبتكرة وغير مسبوقة في مجال الحلول الرقمية، من خلال الاستفادة من إمكانات المنصة، مما يسرع ويسهل من عمليات تقديم خبرات مالية أفضل للعملاء، وهو ما يتواكب مع تطور المدفوعات الرقمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى