عالم الفنملفات وتقارير

أزمة جديدة بين “نمبر 1” والإعلامي عمرو أديب.. التفاصيل

كتبت: دنيا عبدالله

سخر الإعلامي عمرو أديب، من طريقة تقديم الفنان محمد رمضان بمهرجان الجونة السينمائي الذي انطلقت فعالياته يوم الخميس الماضي في دورته ال5.

عمرو أديب: “مش عاوزينه جايبينه ليه”

قال عمرو أديب في برنامجه “الحكاية”: “إدارة المهرجان كل سنة عندها أغنية المهرجان أول سنة 3 دقات كسرت الدنيا السنة اللي فاتت كان في رامي عياش وتامر حسني، السنة دي بدون سبب واضح قرروا أغنية الحفلة يعملها محمد رمضان”.

تابع أديب “حصل حاجة غريبة جدًا في أول الحفلة طلبوا من يسرا وسميح ساويرس يقولوا كلمتين عن الحفلة، وفي الآخر جاءت المذيعة الفاضلة وقالت وآخر حاجة عندنا في الحفلة الفنان محمد رمضان ومشيت”.

أضاف أديب: “محمد رمضان طلع معاه اتنين مطربين اسمهم اقوي من اسمه في الغنا مية مرة جايز هو أقوى في التمثيل، وقبلها على طول المذيعة طلعت يسرا وسميح علشان يقدموا رمضان وهما مكانوش عارفين”.

واستطرد عمرو أديب حديثه: “وفجأة دخل رمضان غنى اغنية جو البنات حاجة ملهاش علاقة بالمهرجان وواضح أنه استعراض اتعمل بسرعة فمكنش حلو، الأغنية قعدت 3 دقايق ملهاش علاقة بأي حاجة ولما خلصت ورمضان هيبدأ يتكلم النور اطفى والمايكروفون فصل ودة شيء غريب لا الأغنية صح ولا اللي اتعمل صح ومحدش فاهم”.

كما تعجب عمرو أديب مرة أخرى من طريقه تقديم محمد رمضان وإغلاق النور بعد 10 ثوان قائلاً: “لو مش عايزينه جايبينه ليه”.

رد محمد رمضان على عمرو أديب

رد محمد رمضان على عمرو أديب، بعد هجومه عليه، ونشر رمضان فيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي «انستجرام»، مستعينا بكلام عمرو أديب في برنامجه وهو يعلق على ما حدث مع محمد رمضان، وظهر في الفيديو مقطع تلقيه بوكيه الورد من بشرى.

ووضع محمد رمضان أغنية ساخرة، على الفيديو، تقول كلماتها: “شو اسمك يا شطور، أنا اسمي عمور، كام عمرك يا عمور 5 و3 أشهر، وين بتدرس.. في الروضة”.

اقرأ أيضاً..أبرزهم ياسمين صبري.. أفضل إطلالات الفنانين في مهرجان الجونة 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى