عالم الفن

أنغام وعاشور ونوال الزغبى يطرحون ألبومات جديدة فى عيد الحب

      أيام قليلة ويبدأ عدد من الفنانين طرح ألبوماتهم الجديدة، ترامنًا مع الاحتفال بعيد الحب، حيث من المقرر أن تطرح الفنانة أنغام ألبومها الجديد، والتى طرحت منه أولى أغانيه ليلة أمس وحملت اسم ياريتك فاهمنى. 
صدى البلد
الألبوم الجديد من المقرر أن يضم ما يقرب من 13 أغنية أغلبهم باللهجة المصرية ، وتتعاون من خلاله مع شركة روتانا ، وهى الشركة ذاتها التى سوف تطرح ألبوم الفنانة اللبنانية نوال الزعبى والذى يحمل أسم ايوه باى .
كما يطرح الفنان تامر عاشور ألبومه الجديد خلال الفترة القادمة، وقد نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”، أسماء أغانى ألبومه الجديد.

صرح الموزع محمد العشى  فى تصريحات صحفية أنه يتعاون مع عدد من نجوم الطرب فى ألبوماتهم الجديدة،  منهم المطربة أنغام التى يتعاون معها بأغنية من كلمات الشاعر صابر كمال، وألحان مصطفى العسال.

 وأضاف العشى أنه يتعاون أيضا مع المطرب محمد محيى بـ 5 أغنيات ومن المقرر أن يتم تسجيلها خلال الفترة المقبلة، معربا عن أمنياته أن تنال هذه الأغانى إعجاب الجمهور.

يذكر أن آخر ألبومات محمد محيى يحمل اسم “مظلوم” وصور من خلاله فيديو كليب يحمل اسم “الأغنية الهد” فى الألبوم، وكانت آخر أعمال محيى دويتو غنائى مع فريق بلاك تيما من خلال أغنية “الراوى” كلمات الشاعر الغنائى ميدو زهير وألحان أمير صلاح وتوزيع وليد ميمنى.

 إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى