عالم الفن

«اتجوزت خمس مرات بالحلال»..  تعرف على أهم تصريحات سمية الخشاب

كتبت: فاطمة عماد

تصدرت الفنانة سمية الخشاب، تريند جوجل، خلال الأيام الماضية، لاسيما بعد ظهورها في برنامج «أبلة فاهيتا» ، المعروض عبر فضائية «On»، وتصريحاتها الجريئة والتى كان من بينها أنها تزوجت خمس مرات ولكن بالحلال فما العيب في ذلك.

كما علقت الفنانة على حادثة انتحار فتاة مول سيتي ستارز، قائلة:” حادثة سيتي ستارز وجعتلي قلبي”.

ويرصد موقع «عالم البيزنس»، أهم تصريحات الفنانة سمية الخشاب:

 

برنامج «أبلة فاهيتا»

 

قالت الفنانة سمية الخشاب، في تصريحاتها في برنامج «أبلة فاهيتا»: «بيدلعوني سوسو أو سوكة أو سمسم وسوسكة، ووزني حاليًا 61 كيلو، وأنا شطورة وماما علمتني حاجات كتير وأنا صغيرة، وبعرف أطبخ وأعمل ميك أب وأخيط وأغني».

تابعت: «كورونا أجمل حاجة حصلت في حياتي، وأحلى سنة استفدت منها جدًا لأن اتعلمت حاجات كتيرة من قعدتي في البيت، واخدت كورسات في الإنجلش والتنمية البشرية والتغذية».

لفتت: «شغلي مع محمد رمضان لم يضف لي فلوس وفيه حاجة حلوة اتعلمتها منه، إن كل حاجة أكتبها بورقة وقلم ومانمش علشان أحقق حلمي وأشتغل، وهو مش بينام».

أضافت :”  اسم والدتي “لولو” وجدتي “محفوظة”، مضيفة:” أكثر الفنانين الذين كنت أضع لهم “بوسترات” في غرفة نومي هم محمد منير وميادة الحناوي.

 

برنامج من سيربح المليون

كما نشرت الفنانة سمية الخشاب،  عبر حسابها الخاص «إنستجرام»، صوراً  من حلقة برنامج «من سيربح المليون»، التي تم تصويرها في العاصمة البرتغالية لشبونة، احتفالا بمرور 30 عاما على انطلاق محطة «إم بي سي»، معلقة : “كسبنا المليون في من سيربح المليون، في احتفالية 30 عام إم بي سي، مع المدهش ناصر القصبي في عمل خيري، وتهانينا لجورج قرداحي لتعيينه وزير الإعلام اللبناني”.

 

تعليق سمية الخشاب على حادثة انتحار فتاة مول سيتي ستارز

سمية الخشاب
سمية الخشاب

 

كذلك كتبت سمية الخشاب، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، معلقة: “حادثة سيتي ستارز وجعتلي قلبي.. حبايبي أوعوا أي مشكلة أو موقف أو حدث في حياتكم يخليكم تفكروا في الإنتحار.. كل مشكلة لها حل ومفيش حاجة اسمها نهاية العالم”.

وتابعت: “يا ريت لما حد يقولكم إنه بيفكر في الإنتحار تحتضنوه ومتستهتروش بكلامه، وتحاولوا تنبهوا حد من أهله أو القريبين منه عشان وقتها بيكون محتاج دعم نفسي ولازم يتلحق قبل فوات الأوان”.

أضافت: “قسوة بعض الآباء والأمهات اللي معندهمش وعي كافي تجاه أبناءهم وخصوصًا بعد النتائج الدراسية بتكون نتائجها كارثية، بطلوا تهينوا وتأذوا ولادكم وبلاش الكلام اللي زي (إنت فاشل) و (موتي نفسك) عشان عواقب الكلام ده بتتسبب في مصايب وهيبقى ذنبهم في رقبتكم”.

نرشح لك: سمية الخشاب تتعرض لانتقادات لأذعة بعد فيديو رقصتها في فيلم «حين ميسرة»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى