عالم الفن

احسن رجل في العالم بعد والدي..منى زكي تتحدث عن علاقتها بأحمد حلمي

إعداد-لميس ناصر

تحدثت الفنانة منى زكي عن حبها للفنان أحمد حلمي، مؤكدة أنه يقدم لها الدعم دائما في أصعب الأوقات، وأنه أفضل رجل في العالم بعد والدها.

وقالت منى زكي، في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، في بيج تايم بودكاست :«أحمد حلمي أحسن راجل في العالم بعد بابا، وكل ما نشوف بعض ببوسه، حتى لو خارجين بنبوس بعض ولما بنرجع، علشان نعلم أولادنا يعملوا كده».

وأكدت منى زكي أن أحمد حلمي أكبر داعم لها، قائلة: «لما بتشتم من الجمهور بيقولي إنتي تعرفيهم مين هما اللي بيغلطوا، أقوله الناس، يقولي لا هما يعرفوكي، ولا أنتي تعرفيهم، ليه ده يأثر فيكي».

منى زكي تتحدث عن تجربة الانجاب بعد الاربعين

وصفت الفنانة منى زكي تجربة إنجابها بعد الأربعين، بـ«الصعبة والمخيفة»، موضحةً أن السبب الأبرز في ذلك يرجع لعدم معرفتها الوقت المتبقي من حياتها والمراحل التي ستعيشها مع أبنائها الصغار: «إنت مش ضامن هتعيش ليهم قد إيه وهتوصل معاهم لأي مرحلة، ونفسك تديهم كل حاجة لأنك مش عارف الوقت ده قد ايه».

وقالت منى زكي، إنها لديها ولدان أنجبتهما بعد فترة طويلة من ولادة ابنتها الكبرى لي لي، الأول سليم يبلغ من العمر 9 سنوات، وهو شخص مهذب وحساس وذوق، أما الطفل الثاني يونس البالغ من العمر 7 سنوات «بلطجي»، على حد تعبيرها.

وتابعت: «ردود أفعاله غير متوقعة وكان عندي صعوبة فعلا في التعامل معاه، ورحت لمتخصصين عشان يقولولي اتعامل معاه إزاي، هو شخصيته مختلفة وكنت محتاجة اتعلم أتعامل معاه إزاي».

منى زكي: «فكرت في ترك التمثيل قبل افراح القبة»

وكشفت الفنانة منى زكي أن هناك لحظة مرت عليها فكرت فيها في ترك التمثيل، وكانت تلك الفترة قبل مشاركتها في مسلسل أفراح القبة، قائلة: «قبل ما يتعرض عليا أفراح القبة كنت قاعدة في البيت حوالي سنتين ونص، وكان بيتعرض عليا حاجات مش عجباني كنت وقتها على وشك أني افتح سبا، ولكن أستاذ محمد ياسين عرض علي أفراح القبة وأنقذني»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى