الأخباررئيسى

«التموين»: وصول شحنة جديدة من الدواجن البرازيلي الأسبوع الجاري

كشف الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية عن وصول شحنة جديدة من الدواجن البرازيلي الأسبوع الجاري، وذلك ضمن شحنات تم التعاقد عليها.

وأضاف أن تخفيضات معارض أهلا رمضان وصلت إلى 30% على كافة السلع الغذائي، موجها رسالة طمأنة للمواطنين بإن إمداد السلع موجود والمخزون الاستراتيجى من السلع يتعدى 6 اشهر.

وفي سياق متصل قام وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحي، بافتتاح معرض أهلا رمضان بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، بعدد 100 باكية.

فيما سجلت أسعار اللحوم البلدي نحو 200 جنيه، بينما الدواجن بسعر 65 جنيها للكيلو، والمكرونة 300 جرام بسعر 4.5 جنيه، والأرز بسعر 14.5 جنيه، والسكر بسعر 14.5 جنيه.

واضاف الوزير التموين والتجارة الداخلية أنه تم التعاقد أيضا علي كميات من صدور وأوراك الدواجن البرازيلية المجمدة، مشيرًا إلى أن الكميات تصل إلى 2000 طن، وسيتم طرحها قبل شهر رمضان ، مشيرا في منافذ أهلا رمضان والمجمعات الاستهلاكية.

وقال إنه نه يتم ضخ اللحوم والدواجن في منافذ المجمعات الاستهلاكية وفقاً لاحتياجات شركات المجمعات الاستهلاكية ويتم تغطية منافذ الشركة القابضة والتي تقل أسعارها عن السوق المحلية بنسبة 50٪.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى