الأخباربنوكرئيسى

الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات المصرفية بـCIB: مؤتمر «COP 27» سيتيح خلال وبعد انعقاده العديد من الفرص الواعدة

كتب: مجدي دربالة

قال محمد سلطان، الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات في البنك التجاري الدولي، ، إن مؤتمر “COP27” يتيح خلال وبعد انعقاده العديد من الفرص الواعدة بما يسهم في دمج الاستدامة في جميع الأعمال.

أوضح محمد سلطان، أن البنك التجاري الدولي-مصر ملتزم على مدار السنوات العشر الماضية بتبني مبادئ الاستدامة عبر إطلاق العديد من المبادرات.

وأضاف سلطان، أن البنك التجاري الدولي أدرج مبادئ الاستدامة في سياسته التمويلية خلال آخر 10 سنوات، وهو ما أسهم في فتح فرص تمويلية جديدة.

جاءت كلمة الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات المصرفية بالبنك التجاري الدولي، خلال مشاركته في فعاليات الجلسة الثانية لمؤتمر «الطريق إلى Cop27» وما بعده الذي يعقد بالتعاون مع المركز المصري للدراسات الاقتصادية.

ويهدف المؤتمر إلى استعراض أحدث التطورات المتعلقة بالاستعدادات الرسمية الفعلية للدورة 27 من مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ، وعرض نتائج الأنشطة المشتركة التي نظمها المركز المصري للدراسات الاقتصادية والبنك التجاري الدولي، بداية من المؤتمر الأول في يونيو الماضي وحتى الآن، بالإضافة إلى نشر المعرفة حول أحدث التطورات العالمية المتعلقة بقضايا المناخ، وتركيز الاهتمام على حقيقة أن ما سيواجه المناخ في المستقبل يعتمد على الشباب، كما يستهدف مناقشة الخطط القادمة عقب مؤتمر الدورة الـ27 من مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ (COP27).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى