الأخباررئيسىعالم الرياضة

الفلسطيني وسام أبو علي.. الأهلي يُحدد موعد الكشف الطبي

..حسم الصفقة مقابل 23 مليون كرونة سويدية« مليوني يورو ».

ذكرت تقارير صحفية أن النادى الأهلي حسم وبصفة شبه نهائية، التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي لاعب فريق سيريس السويدي، ليُصبح أولى صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وبحسب المعلومات الواردة من موقع Expressen السويدي، فقد توصل سيريس لاتفاق مع مسؤولي الأهلي، لحسم الصفقة مقابل 23 مليون كرونة سويدية، أي نحو مليوني يورو تقريبا.

صفقة

وأشار المصدر إلى أن صفقة بيع وسام أبوعلي هي الأغلى في تاريخ الدوري السويدي، بعد أن بلغ الرقم القياسي السابق أكثر بقليل من 13 مليون كرونة سويدية في عام 2017.

وأكد أيضا أن اللاعب بصدد التوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة، قبل أن يخضع لفحوصات طبية يوم الأحد أو الإثنين على الأكثر، تمهيدا لانتقاله رسميا إلى بطل أفريقيا.

وتابع: “نادي سيريس لن يحصل على رسوم الصفقة بالكامل، ولكن نسبة تتراوح بين 10 و15% ستذهب إلى فيندسيسيل الدنماركي، الذي كان يضم وسام أبو علي خلال وقت سابق”.

للتعاقد مع لاعب مميز في خط الهجوم

ويسعى الأهلي بقوة للتعاقد مع لاعب مميز في خط الهجوم، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، في ظل تباين مستوى الفرنسي المخضرم أنتوني موديست، واللاعب صلاح محسن.

وحصد فريق الأهلي مؤخرا الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية، قبل فوزه بكأس السوبر المصري للمرة الـ14 في تاريخه.

نرشح لك : ..ماهى خطة الاهلى للعب أمام يانج افريكانز؟ كولر يعتمد على الحرس القديم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى