عالم الفنملفات وتقارير

بالتفاصيل.. أخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير صبري

نجوم الفن يدعمون سمير صبري

كتبت: دنيا عبدالله

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عن آخر مستجدات الحالة الصحية للفنان سمير صبري، بعد أن دخل المستشفى مؤخرا لتعرضه لوعكة صحية.

وقال زكي، في تصريحات صحفية، إن الفنان سمير صبري حالته الصحية مستقرة، واستقبل أمس العديد من الأصدقاء بالوسط الفني، وسعد بوجودهم في أجواء غمرها المرح.

وأضاف أن الفنان سمير صبري لم يجرٍ قسطرة القلب أمس، ومن المقرر أن يجريها خلال الأيام المقبلة.

كان الفنان الكبير سمير صبري كشف عن تلقيه العلاج الكيماوي منذ عام، «وهو أثر على القلب»، مشيرًا إلى أنه سيجري عملية جراحية في القلب، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتابع صبري، في مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة» على شاشة المحور: «ادعوا لي أطلع منها سليم، هعمل عملية جامدة شوية ومحتاجة رعاية جامدة جدا.. وإن شاء الله أتخطاها، والـ50 سنة اللي قضيتهم في الفن والسينما والثقافة عمري ما هنساهم.. وعمري ما هنسى إني عملت حلقة كاملة على دمار خط بارليف، ودي من الحاجات الجميلة اللي بعتز بيها في شغلي».

وأضاف: «زارني في المستشفى كل الحبايب، ميرفت أمين ودنيا سمير غانم ونجوى فؤاد وفيفي عبده» مقدمًا الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: «رجع مصر للدنيا ورجع الدنيا لمصر».

ويعاني الفنان سمير صبري من مشكلة في الصمام الميترالي بالقلب، ويجري بعض الفحوصات والأشعة والتحاليل للاطمئنان قبل خضوعه للجراحة.

وزارة الصحة تعلن التكفل الكامل بعلاج الفنان سمير صبري

أعلن الإعلامي عمرو أديب، عن استجابة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزارة الصحة، لكافة طلبات الفنان سمير صبري في أزمته الصحية الأخيرة.

وقال “أديب” خلال تقديم برنامجه “الحكاية” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر” اليوم الجمعة: “الدكتور خالد عبدالغفار قاله الدولة جاهزة”.

سمير صبري يسجل حلقة من برنامجه داخل المستشفى 

كان محمد تركي مخرج برنامج «ذكرياتي»، الذي يقدمه سمير صبري، على محطة إذاعة الأغاني، طمأن جمهور النجم الكبير على حالته الصحية، وأنه بكامل وعيه، ويزوره عدد كبير من نجوم الفن.

وكشف الناقد الفني طارق الشناوي عن تسجيل الفنان سمير صبري حلقة جديدة من برنامجه الإذاعي داخل المستشفى مع الفنانة ليلى علوي، تمهيًدا لإذاعتها.

وطالب الجمهور بعدم تداول أخبار كاذبة تخص الحالة الصحية للفنان سمير صبري بهدف التريند، حتى لا يؤثر ذلك على صحته، واصفا حالته بأنها جيدة.

نجوم الفن يدعمون الفنان سمير صبري في أزمتة الصحية

حرص عدد من نجوم الفن بالدعاء للفنان سمير صبري، ومساندته في أزمته الصحية.

الفنانة وفاء عامر

وقالت الفنانة وفاء عامر، على «إنستجرام»: «سمير صبري نجم من نوع فريد صديق وأخ لكل الفنانين، مفيش مرة كلمته ومردش عليا من يوم ما بدأت مشواري راجل جدي، وقف جنب زملاء كثيرين وله بصمات فنية وإنسانية مش محتاج حاجة غير الدعاء له بتمام الشفاء والعافية»

وأضافت عامر: «الراجل ده بيعمل خير وعمل خير كتير أوي ودائم السؤال على كل الناس، تعالوا ندعيله يقوم بالسلامة، المسلم يقرأ الفاتحة وقل هو الله أحد والمسيحي يقرأ آيات الشفاء، كلنا بنحب سمير صبري يلا نبدأ وأنا أولكم».

الفنانة دينا 

طالبت الفنانة دينا من جمهورها عبر موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام» الدعاء للفنان سمير صبري.

وكتبت دينا: «الأستاذ الفنان القدير سمير صبري.. وقفت جنب ناس كتير في مرضهم وساعدت ودعمت ناس كتير على مدار السنين. وإحنا دلوقتي كلنا جنبك وبندعيلك.. ربنا يشفيك ويعافيك وتخرج من المستشفى بألف سلامة.. شدة وتزول.. رجاء وطلب من كل أصدقائي وحبايبي الدعاء للأستاذ سمير صبري بالشفاء ويعمل العملية ويخرج لنا بألف سلامة».

المنتج محمد العدل

وكتب المنتج محمد العدل، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «ربنا معاك ياسمير من أجدع من رأيت وطول عمرك بتقف مع الكل وعمرك ما اتأخرت عن حد ربنا يشفيك ويعافيك.. على قد ماساعدت ووقفت جنب ناس كتير».

الفنان صلاح عبدالله 

وقال الفنان صلاح عبدالله: «هذا الفنان الشامل الرائع عمره ما اتأخر عن حد محتاج، وطول عمره داعم بقوة لكل زملائه وقت العوز، ووقت المرض دعواتكم لـ سميرصبري بالشفاء التام والعاجل يا رب».

الفنانة هالة صدقي 

وطلبت الفنانة هالة صدقي، من متابعيها عبر موقع “إنستجرام”، الدعاء للفنان، ونشرت صورة له وعلّقت: “في يوم الجمعة أتمنى الدعاء لصديقي وزميلي العزيز جدا سمير صبري بالشفاء”.

وأضافت: “سمير دائما مجامل بيحب زملائه وبيساعد الكل خصوصا النجوم اللي انطفي نجمهم وبيفضل معاهم يساعدهم لآخر لحظة، جدعنته معاهم لا تحصى وعمره ما اتكلم وقال بيعمل إيه ليهم، إن شاء الله يقوم بالسلامة”.

اقرأ أيضاً..أخرهم الفنان سمير صبري.. شائعات تطارد الفنانين في حياتهم الشخصية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى