عالم الفنملفات وتقارير

بطريقة طريفة.. شاهد أبطال مسلسل «ملوك الجدعنة» يقتحمون ستوديو برنامج «الحكاية»

كتبت: تقى أيمن

تصدر الفنانان مصطفى شعبان وعمرو سعد أبطال مسلسل «ملوك الجدعنة» ، محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد اقتحماهما ستوديو برنامج «الحكاية» أثناء حديث الإعلامي عمرو أديب.

اقتحام ستوديو «الحكاية»

عند تقديم عمرو أديب مقدمة الفقرة الحوارية الخاصة بالبرنامج، هجم عليه الفنانان، في مشهد كوميدي وغير معتاد، منوهين له أن وقت الفقرة الحوارية الخاصة بهما قد حان.

وذلك بسبب انتظارهما لفترة قائلين: «بقالنا كتير مستنيين إنت واخد البرنامج لحسابك.. يالا يا عم لم ورقك ده عايزين نخلص» ليرد عليهم أديب قائلًا «لا مش هنا الكلام ده.. طيب سيبوني 5 دقائق.. سرية وسفينة دخلوا وهيكسروا الإستوديو واللي فيه».

وقبل الفاصل الإعلاني، رقص الفنانان على أنغام الأغنية الخاصة بتتر المسلسل «ملوك الجدعنة».

موافقة أبطال «ملوك الجدعنة» على الظهور في حلقة واحدة

قال الإعلامي عمرو أديب، إن أغلب الفنانين يرفضون الظهور مع بعضهم البعض في حلقة واحدة، ولكن مصطفى شعبان وعمرو سعد وافقوا على الظهور في حلقة واحدة نظرًا لوجود حالة من النضج والمحبة والاقتناع بالعمل ونجاحهم نجاح مبهر منذ اليوم الأول لهم.

مسلسل «ملوك الجدعنة» يعود لرواية أجنبية

من جانبه، أوضح الفنان مصطفى شعبان، أن المنتج صادق الصباح تحدث معه هاتفيًا في فكرة المسلسل وأنه يرغب في عمل مسلسل عن الأصدقاء على غرار فيلم «سلام يا صاحبي»، لافتًا إلى أن المسلسل يعود لرواية أجنبية عن اثنين من الأصدقاء.

أكد «شعبان»، أن المسلسل يناقش حالة الصداقة بين اثنين من الشباب ويظهر الأخلاق الموجودة في الحارة الشعبية.

تابع: “الكلام عن الصحاب حالة مفتقدة في الدراما والسينما بقالها فترة، ويكون في تعاون بينهم وإخلاص، وكنا حابين نطلع شكل الحارة المصرية والشعب بجد، ونطلع ولاد البلد اللي بجد.

وأشار مصطفى شعبان، إلى أن التمثيل مع الفنان عمرو سعد متعة بالنسبة له، معتبرًا أن عمرو سعد فنان حقيقي وإنسان صادق وواضح.

بينما أكد الفنان عمرو سعد أنه استفاد من وجوده مع الفنان مصطفى شعبان، معتبرًا أن المسلسل كان مباراة تمثيلية وأن المشاهد بينهم كانت دافعا لتجويد العمل.

مسلسل «ملوك الجدعنة»

يذكر أن، مسلسل ملوك الجدعنة من بطولة النجمين عمرو سعد و مصطفى شعبان و النجم عمرو عبد الجليل وياسمين رئيس ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز ويوسف شعبان وصبري فواز والفنانة اللبنانية سانتي خليفة وهو من سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى و من إنتاج خالد الصباح صادق الصباح.

ويعد مسلسل “ملوك الجدعنة” أولى تجارب الدراما الشعبية للمخرج أحمد خالد موسى الذي قال إن فكرة العمل ولدت في رمضان الماضي، حيث وقع الاختيار على مصطفى شعبان وعمرو سعد لأداء الدورين الرئيسيين “سفينة” و”سرية”، وهما صديقان تربيا معاً في حي شعبي، وانطلقا منه في رحلة كفاح لتأمين لقمة العيش”.

إقرأ أيضًا.. تعرف علي أهم انتقادات مسلسل«ملوك الجدعنة»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى