عالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

تفاصيل القصة الكاملة لأزمة أسرة محمد حلاوة والفنانة ياسمين عبدالعزيز

كتبت: دنيا عبدالله

أثارت أزمة أسرة محمد حلاوة مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز ، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام  الماضية، والتي نشبت بين بوسي شلبي وريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز وشقيقها وائل.

القصة الكاملة لهجوم أسرة محمد حلاوة على ياسمين عبدالعزيز

بدأت القصة عندما استضافت إيناس الدغيدي، الإعلامية بوسي شلبي، في برنامج «شيخ الحارة والجريئة» في شهر رمضان الماضي.

وكانت وجهت لها سؤالا: «ياسمين عبدالعزيز الفنانة رقم واحد في مصر لأنها بتنجح سينما وتليفزيون أبيض وأسود».

لترد بوسي شلبي قائلة: «يسرا هي رقم واحد في الوطن العربي».

لتنشر ياسمين على صفحتها الشخصية بموقع الفيديوهات والصور “انستجرام”، مقطع من هذه المقابلة وتعلق عليها بأموجي ضحكة: قائلة: «هموت».

لتعود الإعلامية بوسي شلبي للإعلان عن حلقة خاصة من برنامجها «سهرة خاصة»، استضافت فيه الفنانة ريهام حجاج، والتي صرحت بأن الحرب بين زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة ، وطليقته ياسمين عبدالعزيز لا وجود لها إلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطوال الحديث حول الأمر كان لا يتم ذكر ياسمين عبدالعزيز، ولكن تحت مسمى «الطرف الآخر».

واعتبر البعض أن الحلقة جاءت بعد سخرية ياسمين عبدالعزيز من بوسي شلبي كرد فعل منها باستضافة ريهام حجاج زوجة زوجها السابق.

لتعلق ياسمين عبدالعزيز على الحلقة قائلة: «تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة مبالك بقا لو عملت؟ الصمت مش ضعف الصمت قوة».

بوست يسبب في اشتعال الحرب

وتعلق ياسمين من خلال بوست آخر بصورة مع أحمد العوضي وعلقت قائلة: «على الله حكايتكم يا جوز حرابيق».

ليكون هذا البوست سبباً في هجوم أسرة محمد حلاوة على ياسمين، حيث ظهرت لمياء حلاوة شقيقة محمد حلاوة، خلال فيديو نشره الأخير عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وقالت: «أنا اسمي لمياء حلاوة أخت محمد حلاوة، الحقيقة أنا شفت برنامج ريهام صاحبتي وأختي ومرات أخويا، وكنت فرحانه بيه وشفت أنها قالت كلام محترم وكلام من قلبها”.

استكملت: “الحاجة اللي ضايقتني وأزعجتني ودي حاجة عائلية إني فوجئت من كام ساعة بكلام يتقال على حرابيق وكلام ميصحش يتقال».

أضافت: «يا جماعة إحنا بقالنا 3 سنوات بنتحارب ونتهاجم ويتقال علينا كلام غلط وإحنا مبنردش علشان خاطر مصلحة ولادنا وعلشان ده اللي اتعلمناه في الدنيا إن إحنا نخاف على ولادنا بس الظاهر أن في ناس تانية مش فارق معاها الكلام ده إحنا خلاص خرجناكي من حياتنا وقفلنا صفحتك ومش بس كده مبنفتكركيش”.

واختتمت: «عاوزينك أنت كمان تركزي في صفحتك وتنسينا وحاولي أن أنت تكوني سعيدة لأن إحنا بقينا سعداء وإحنا بعيد عنك، يا رب الكلام ده يوصلك لأن غير كده أنا أظن أنك هتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك هي كمان، ده اللي عاوزة أقولهولك وأقوله لمصلحة ولادك».

ابنة محمد حلاوة تهدد ياسمين عبدالعزيز

لتظهر ليلى ابنة محمد حلاوة هي الأخرى لتهاجم طليقة والدها «ياسمين عبدالعزيز»، عبر خاصية استوري عبر «الإنستجرام» الخاص بها.

قائلة: «إوعي تدّعي حاجة مش فيكي أنت عمرك ما كنتي كويسة مع حد.. أنت اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة، وكانت أمي على ذمته وحاولتي طول الـ17 سنة تقطعي علاقتنا ببابانا وحاربتينا وأذتينا كتير».

وتابعت: «الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفين كل حاجة.. ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل.. أنت اللي قاطعانا عن إخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر معايا قدام الناس كلها.. عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك».

دعم شقيق ياسمين عبدالعزيز لها

في هذا السياق، دخل شقيق ياسمين عبدالعزيز على الخط، للدفاع عنها، وقال عبدالعزيز، عبر حسابه على «فيس بوك»: «انا اقفش منها وتقفش عليا اه انما يتلمس شعره منها اكل قلبك وأهد المعبد بلي فيه».

التضامن مع الفنانة ياسمين عبد العزيز

التضامن مع ياسمين جاء أيضاً، من الكاتبة الكويتية المعروفة فجر السعيد.

كما نشرت صورة للفنانة ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام».

لترد على تصريحات ريهام حجاج في برنامج بوسي شلبي، فكتبت السعيد: «معلش.. لما يضربنا الهواء ويحصلنا دوار في الرأس أو تلف في خلايا المخ ممكن الهفة تخلينا نقارن بين النجمة ياسمين عبدالعزيز والممثلة ريهام حجاج.. فتلك هي المصيبة ويا للهول بصوت يوسف وهبي ! أين الثرا من الثريا».

جمهور ياسمين

كما نشر عدد كبير من جمهور ياسمين عبد العزيز، بالرد على ليلى حلاوة وعمتها لمياء، بنشر صور قديمة تجمعهن بياسمين.

بينما تظهر المودة الكبيرة بينهن بعكس تصريحاتهن الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. إصابة الفنان أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبدالعزيز بكورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى