عالم الفنملفات وتقارير

تفاصيل خلاف إلهام شاهين وزوج منة عرفة

كتبت: دنيا عبدالله

أثار زوج الفنانة منة عرفة، محمود المهدى، حالة من الجدل الواسع بعد هجومه على الفنانة إلهام شاهين، بعد أن علقت على قرار منة وزوجها بعدم تقديم مشاهد جريئة على الشاشة.

تفاصيل خلاف زوج منه عرفة وإلهام شاهين

وكانت البداية، عندما علقت الفنانة إلهام شاهين على قرار منة عرفة وزوجها بعدم تقديم مشاهد جريئة أو مشاهد بها قبلات، وذلك عند ظهورها فى إحدى البرامج التيلفزيونية.

وعلقت الفنانة قائلة: “أن من يضع شروط بالفن فهو لايعد ممثلا ومن الأفضل ألا يعمل أو يمتهن هذه المهنة”.

زوج منه عرفة يرد 

وأثار هذا التصريح غضب زوج منة عرفة، والذى انتقد تصريحها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وكتب: “كان فيه حد من الوسط الحلو ده بيقول اللي مش عاوز مشاهد البوس مايشتغلش او الخ .. معلش حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص”.

تعليق منه عرفة على إلهام شاهين

وعلقت الفنانة منة عرفة، وقالت خلال استضافتها ببرنامج “كلام الناس” المذاع علي قناة “MBCمصر”: “أحترم رأي إلهام شاهين، لما قالت اللى مش عايز يتباس ويشارك في مشاهد ساخنة وإغراء يقعد في البيت”.

وأضافت: “ردى علي إلهام شاهين إن كل فنان عنده مبادئه والحاجات اللى مقتنع بيها ومؤمن بيها، وهي عندها مبادئها واللى مؤمنة بيها، أنا مش بقول قال الله وقال الرسول، ولكن مش لازم أعمل إغراء علشان أبقى فنانة زيها”.

وعن حدودها التي سبقت وأن أعلنت عنها، قالت: “مش بحب البس هوت شورت وانا بمثل، وأرفض مشاهد البوس عشان في المستقبل نظرات ولادي متضايقنيش”.

إلهام شاهين تقرر عدم الرد

وقررت إلهام شاهين عدم الرد على زوج منة عرفة. موضحة فى تصريحات صحفية انها ترفض التعليق على هذه التفاهات.

تعليق نقابة المهن التمثيلية

ودخل الفنان أشرف زكي، في خط التعليق على الأمر، وهاجم محمود مهدي.

وقال «زكي» خلال اتصال هاتفي مع برنامج «حضرة المواطن»، مساء السبت، المذاع عبر شاشة «الحدث اليوم» مع سيد على: «في حملة لتشويه الفنان المصري والقوة الناعمة..يعني دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان؟! لن نترك أحد يهين فنان والنيل من سمعة الناس.. واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب.. بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة».

أكد «زكي» أن حديث لا يتعلق بالنقد الفني المحترم الذي لا يمس سمعة الفنان، ويهاجم المواقع والصحفيين الذين يلتزمون بسياق الشرف الإعلامي وبعض الأشخاص الذين يحاولوا النيل من سمعة الفنانين، أوعدهم هنلتقي في ساحات القضاء.

اقرأ أيضاً..بعد ساعات من طرحها على يوتيوب.. “ويجز” يتصدر التريند بمليون مشاهدة لأغنية «البخت»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى