عالم الفنملفات وتقارير

فنانين وجّه الرئيس السيسي بعلاجهم على نفقة الدولة

كتبت: دنيا عبدالله

يواصل الرئيس عبد الفتاح السيسي دعم واهتمامه بالفن والفنانين، ويؤكد الرئيس بين الحين والآخر على هذه الجهود، ويقدم الدعم المعنوي والرعاية لنجوم أثروا الحياة الفنية.

ويستعرض موقع «عالم البيزنس»، في السطور التالية دعم الرئيس للفنانين ومواقفه الإنسانية فى أزمتهم الصحية.

الفنان سمير صبري

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الدكتور خالد عبد الغفار القائم بأعمال وزير الصحة، تواصل مع الفنان سمير صبري وابلغه بتلبية جميع احتياجاته.

أضاف عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج “الحكاية”، عبر فضائية “ام بي سي مصر”، “ ان شاء الله صحة الفنان سمير صبري تتحسن ونطمن عليه”.

تابع، أن الدولة المصرية تحركت على الفور، معلقا “انا عايز اقول لسمير صبري انت في رقبة مصر كلها”.

وأشار عمرو أديب إلى ان هذا “الإهتمام عالي المستوي، ومصر عمرها ما تخلت عن فنان أو حد كان ليه دو في الدولة، وسمير صبري ادى لمصر وللفن على مدار سنوات طويلة”.

كما كشفت الفنانة نشوي مصطفى عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك ، عن صدور قرار بعلاج الفنان سمير صبري على نفقة الدولة المصرية.

الفنان عبدالرحمن أبو زهرة

توجه نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد تواصله معهم للإطمئنان على صحة والده.

وكتب عبر حسابه على فيسبوك: «تشكر عائلة الفنان عبد الرحمن ابوزهرة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي علي هذه اللمسة الإنسانية واللفتة الجميلة بإتصاله التليفوني اليوم للاطمئنان علي الوالد وعلي صحته والتحدث اليه مما كان له اكبر الأثر الإيجابي علي معنوياته».

الفنانة فاطمة كشري

تعرضت الفنانة فاطمة كشري، الأكثر شهرة في عالم الكومبارسات، لوعكة صحية بسبب خطأ طبي.

بدأت القصة عندما شعرت فاطمة كشري بإعياء شديد وخضعت لعملية، وبعد مرور 4 أيام على الجراحة، فوجئت بوجع غريب يشبه الورم بجانب مكان العملية، فذهبت إلى الطبيب وخضعت لعملية جراحية أخرى.

وناشدت الفنانة فاطمة كشرى الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد تدهور حالتها الصحية.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا بعلاج الفنانة على نفقة الدولة.

الفنان شريف دسوقي

أبدى الرئيس السيسى، اهتمامه الكبير بحالة الفنان شريف دسوقي، الذى كان قد تعرض لأزمة بتر إحدى ساقيه بسبب إصابته بمرض السكرى.

واطمأن الرئيس، على الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي عبر اتصال هاتفي، كما وجه بتوفير الرعاية اللازمة له على نفقة الدولة، بصرف معاش إستثنائي للفنان شريف دسوقى.

الفنان علي حميدة

أمر الرئيس السيسي بأن يتم علاج الفنان الراحل علي حميدة، بمعهد ناصر بعد تدهور حالته الصحية حيث قامت الدكتور هالة زايد وزيرة الصحة بعمل اللازم تجاه حالته الصحية وذلك بتوصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاجه.

اقرأ أيضاً..أبرزهم منى زكي وعادل إمام.. نجوم خارج السياق الرمضاني 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى