عالم الفن

ثروة هاني شاكر الحقيقية تفوق التوقعات

ثروة هاني شاكر محور تساؤل العديد من محبي الفنان المُلقّب بـ«أمير الغناء العربي»، حيث يعد هاني شاكر من أفضل الفنانين الذين حققو نسبة نجاح عالية، وأيضا حقق ثروة ضخمة من أعماله بالفن منذ التسعينات وحتى الآن، وذلك في عهد أكبر الفنانين، وقد عاصر الفنان عبد الحليم حافظ، وكانت أول أغنية له قام بتقديمها تسمي «حلوة يا دنيا» والآن سوف نتعرف على ثروة هاني شاكر.

ثروة هاني شاكر 32 مليون دولار

يعد هاني شاكر من الفنانين الكبار ذو الشهرة عالية، بدأ الكثير من الناس يتسائلون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن كم تبلغ ثروة الفنان هاني شاكر؟ وذلك من خلال مسيرته الفنية على مدار الأربعين عام، كما اشتهر بالكثير من الأغاني الرومانسية وهم حوالي أكثر من 600 أغنية منذ بداية ظهوره في الفن حتى الآن.

ثروة هاني شاكر
ثروة هاني شاكر

حيث قام الفنان هاني شاكر بتصريح عن أن ثروته لا تتجاوز 32 مليون دولار أمريكي، مما يعادل 600 مليون جنيه مصري، وذلك برغم من قلة إحيائه للحفلات ولكن يتميز بشعبية كبيرة.

نرشح لك: أغنى 18 فنان في الوطن العربي خلال 2020

اخر اعمال الفنان هاني شاكر

تعد آخر أعمال الفنان هاني شاكر في مسيرته الغنائية “لو سمحتوا ” وقام بطرحها من خلال منصة اليوتيوب، وهي من تأليف تامر حسين، وألحان الشافعي، وتوزيع جلال الحمدي.

وقام أيضاً بغناء “وانت غائب” وما يميزها انها باللهجة الخليجية، والتي قام بطرحها في العام الماضي في شهر أغسطس، وهي من تأليف الشاعر خالد بن معمر، وألحان محمود حسن، وماستر اسلام غلاب القبطان.

وايضاً قام الفنان هاني شاكر بالمشاركة في دويتو الغنائي الخاص بالفنان احمد سعد، وهو بعنوان “يا بختة”، والذي قام بتحقيق نسبة نجاح عالية للغاية.

وقام أيضا بإحياء أحد الحفلات على مسرح محمد عبدة، داخل المملكة العربية السعودية، والتي تفاعل معها الجمهور، وذلك من خلال تقديم الفنان هاني الكثير من الأغاني الخاصة به.

نرشح لك: «أحمد فلوكس» يُهاجم ويعتذر.. و«هاني شاكر» يرفض الاعتذار

الجوائز التي حصل عليها الفنان هاني شاكر

يعد هاني شاكر هوا امير الطرب العربي الأصيل، الذي من خلاله تم حصوله على الكثير من النجاحات، والجوائز، والتكريمات، وذلك خلال حياته الفنية، والان سوف نتحدث عن أهم الجوائز التي حصل عليها الفنان هاني شاكر:

نرشح لك: أغاني قناة غنوة الفضائية

  • قام الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي، بمنح الفنان هاني شاكر” وسام الاستحقاق” ويعتبر هو المغني الثاني الذي حصل على هذا اللقب، من بعد الفنانة الشهيرة فيروز.
  • وقام بالحصول على جائزة العشر سنوات، بعد الاستطلاع الذي أقيم في دولة تونس.
  • قام صائب عريقات بمنح الفنان هاني شاكر جائزة فلسطين، ويرجع السبب لأنه يعد اول الفنانين الذي قاموا بالغناء داخل فلسطين.
  • في عام 2015 قام، الفنان هاني شاكر بتقليد الملك المغربي محمد السادس في الذكرى الواحدة وخمسون، وحصوله على “الوسام العلوي من درجة قائدة “بقصر مرشان، الذي يوجد بطنجة.

وفي عام 2015، اختير نقيبا للموسيقيين في مصر، حيث قام بالعديد من المميزات في النقابة من ضمنها تم سحب بعض تراخيص الفنانين المهرجانات، بسبب تقديمهم فناً هابطاً، لا يتناسب مع معايير النقابة.

نرشح لك: تُقدر بالملايين.. تعرف على ثروة هاني شاكر بعد استقالته من نقابة الموسيقين

المسيرة الفنية لهاني شاكر

بدأت مسيرته في المرحلة الإعدادية بعد التحاقه بمعهد الكونسرفتوا الموسيقي، ومن ثم قام بتمثيل وهو بعمر ثلاثة عشر، حيث كانت أول أعماله الفنية هو فيلم سيد درويش، في عام 1966.

حيث قام أيضاً بالمشاركة في الفرقة الموسيقية الخاصة بالفنان عبد الحليم حافظ أثناء ظهور الأغنية الشهيرة ” بالأحضان”.

ويعتبر اول من اكتشف موهبة هاني شاكر هو الموسيقار محمد الموجي، حيث كانت أول أغنية من كلمات الفنان هاني شاكر، وهي أغنية” حلوة يا دنيا ” التي ظنها الجمهور واحدة من أغاني الفنان عبد الحليم، ثم قام بعدها بالمشاركة في العديد من الأفلام، وبعض من المسرحيات ثم اتجه للفن فقط.

لقد تناولنا في هذا المقال ثروة هاني شاكر ؛ وتحدثنا عن بعض المعلومات الخاصة  بالفنان هاني شاكر.

نرشح لك: «إيمان العاصي» و«رانيا يوسف» ترقصان على «بنت الجيران» كيداً في «هاني شاكر»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى