عالم الفن

جميلة عوض و رامز جلال فى “سبع البرومبة”.. إليك التفاصيل؟!

       قاربت الفنانة جميلة عوض على الانتهاء من تصوير مشاهدها فى فيلم “سبع البرومبة” مع النجم رامز جلال، والمقرر طرحه فى السينمات يوم 30 من شهر يناير الجارى.

جميلة عوض
جميلة عوض

 

وقالت  جميلة فى تصريحات صحفية  عن ملامح الشخصية التى تقدمها فى الفيلم موضجة أنها بنت من عائلة كل أفرادها “كمال أجسام”، ولذلك هى “مبلطجة” على الناس، ولكن فى نفس الوقت حساسة، ومن هنا يحدث لها العديد من المواقف الكوميدية، لافتة إلى أنها تقدم فى الفيلم مشاهد أكشن لأول مرة بالنسبة لها عبارة عن مطاردات بالسيارات، وغيرها من هذه النوعية.
فيلم “سبع البرومبة” تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم وبطولة رامز جلال، جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومى فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، ويظهر رامز فى العمل بشخصية مهندس معمارى يقع فى عدة مواقف تقلب حياته رأسا على عقب.
وفى سياق متصل تتواجد جميلة فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى بفيلم آخر، وهو “الضيف” الذى انطلق عرضه فى السينمات، الأربعاء، حيث تشارك فى بطولته إلى جانب خالد الصاوى وشيرين رضا وأحمد مالك وضيوف الشرف ماجد الكدوانى ومحمد ممدوح وتأليف ابراهيم عبسى وإخراج هادى الباجورى، وتجسد جميلة فى العمل دور ابنة خالد الصاوى وشيرين رضا.
وأعرب المخرج عادل عوض، والد جميلة عوض، عن سعادته بفيلم «الضيف»، بعد حضور العرض الخاص الثلاثاء، مؤكداً أن الفيلم يحاكى تجربة جديدة ومثيرة، ويخاطب عقول العديد من الفئات المجتمعية.
وأشار عوض، إلى أن تجربة الفيلم، تمثل نقلة نوعية فى تاريخ السينما، موضحاً أن المواضيع الشائكة التى تعرّض لها الفيلم، تمس المجتمع المصرى، وتعيد تشكيل العديد من المفاهيم المتأصلة بداخله من قديم الأزل.
واستكمل: «الفيلم شجاع فى زمن يحتاج الشجاعة، والفضل فى ذلك يعود لإبراهيم عيسى وهادى الباجورى»، وعن شخصية «يحيى التيجانى»، التى جسدها الفنان خالد الصاوى فى الفيلم، قال: «خرج خالد الصاوى بشكل جديد كلياً، وأعاد اكتشاف نفسه فى إطار كوميدى».
ويتناول الفيلم قصة شاب يحل ضيفًا على العشاء لدى إحدى الأسر، ويبدو أن علاقة الشاب بهذه الأسرة بها شئ من عدم الوضوح، ثم تتوالى الأحداث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى