عالم الفن

حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمى بإحدى فنادق أكتوبر

       احتفل كل من المطرب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي بحفل زفافهما، مساء أمس السبت، والذى أقيم داخل أحد فنادق أكتوبر، واقتصر الحفل علي الأصدقاء والمقربين.

مي حلمي

 

وظهر كل من مى ورشاد خلال الفيديو وهما يرقصان على أنغام أغنية “حتة بسكوت” لمحمد رشاد، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الإعلاميين والفنانين، وعلى رأسهم المطرب هشام عباس الذي التقط صورًا مع العروسين، كما حرصت أيضًا الفنانة الشابة ياسمين على الحضور والغناء للعروسين.

https://www.instagram.com/p/BvZAiMHFVNd/

علقت “مى” على إقامة حفل زفافها بشكل سرى قائلة “إيه مشكلتكم فى أن الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه، هو فى إيه جرا للناس إيه مش كفاياكم قولتوا وعدتوا وحصل وماحصلش ومافتحتش بوقى ولا قلت صح من غلط ..حياتى مش خبر ومش سبق ولو سبق ترجعلى أديها لمين كفاياكم أعرفو أفرحو للناس حرام عليكم سبونا.

الجدير بالذكر كان حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمى قد ألغى في شهر نوفمبر من العام الماضي، بعد نشوب خلافات بين العروسين قبل انطلاق الحفل بساعات.

وهنأت الفنانة عزة مجاهد نجلة الفنانة فيفى عبده، المطرب محمد رشادوالإعلامية مى حلمى، بمناسبة زواجها الذى أقيم أمس فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة دون الإعلان عنه من قبل.

صورة| ابنة فيفي عبده في حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي

ونشرت عزة مجاهد صورة من حفل الزفاف تجمعها بالعروسين محمد رشاد و مى حلمى، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، قائلة: «ألف مبروك لأجمل عروسين مي حلمي ومحمد رشاد ربنا يسعدكم ويخليكم لبعض».
إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى