الأخبارحوادث وقضايارئيسىصحة

حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ«سوزان مبارك» وعلاء ينفي شائعة وفاتها

كتب: مؤمن المصري و تقوى جميل 

تداولت شائعات كثيرة حول وفاة السيدة «سوزان مبارك» زوجة الرئيس السابق محمد حسني مبارك، إثر تعرضها لوعكة صحية.

ونشرت إحدى الصفحات المزورة التي حملت اسم «جمال مبارك» أنباء عن وفاتها، وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في نشر الخبر على صفحاتهم.

بينما خرج ابنها «علاء مبارك» عن صمته لينفي الخبر بطريقة غير مباشرة، وهو ما أكده فريد الديب، محامي العائلة، بأنها مجرد شائعة عارية تماما من الصحة.

ووجه أحد متابعي علاء مبارك نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، سؤالًا في خاصية التعليقات على الفيديوهات قائلًا: “في صفحة منزلة خبر وفاة السيدة سوزان مبارك”، ملحقًا بصورة من الخبر.

بينما ردّ عليه «علاء مبارك» بفيديو مؤكدًا على أن كل هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، ونفى جميع ما تداوله رواد وسائل التواصل الاجتماعي بشأن وفاة والدته سوزان أو تدهور الحالة الصحية لها.

وعبر حسابه الرسمي بموقع «تويتر»، قال علاء مبارك ردا على سؤال لأحد متابعيه حول مدى صحة الأخبار المنتشرة بمواقع التواصل الاجتماعي: «الحمد لله بخير، ولكن للأسف هناك أخبار كاذبة يتم تداولها على شبكة التواصل الاجتماعى عن صحة والدتي ليس لها أي أساس من الصحة، الحمد لله ربنا الحافظ».

علاء مبارك ينفي شائعة وفاة والدته سوزان مبارك

وكان قد رحل الرئيس السابق محمد حسني مبارك عن عالمنا في 25 فبراير عن عمر يناهز 92 عامًا، بعد معاناته لسنوات من المرض، ومبارك هو الرئيس الرابع لجمهورية مصر العربية وظل يحكم مصر لمدة 30 عامًا، حتى تنحى عن الحكم 11 فبراير 2011 في ثورة يناير وسلّم السلطة للمجلس الأعلى للقوات المسلحة.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي بيانًا قال فيه: “تنعي رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق السيد محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب اكتوبر المجيدة، حيث تولي قيادة القوات الجوية أثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى