رئيسىمنوعات

خاص/ حوار مع الكاتب الصاعد مصطفى الششتاوي

تقربه لاحد مشايخ الطرق جعله يكتب رواية «هاروديس»

كتبت: أمل سعداوي

صداقته لأحد مشايخ الطرق جعلته يتجه للكتابة، ليكتب رواية جديدة تحمل اسم جذاب تنتدرج تحت أدب الفانتازيا بجانب أدب الرعب، ويعشق الكثير من المواطنين هذا النوع من الكتابة، لتشهد روايته إقبال كبير من قبل القراء.

مصطفى جودة محمد الششتاوي، صاحب الـ33 عامًا، شاب اتجه للكتابة، إيمانه بشيء جعله على يقين أنه سيتمكن من تحقيقه، عمل جاهدًا حتى تمكن من الوصل لهدفه، تحلى بالصبر والمثابرة، أصدر روايته الأولى في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 52 لعام 2021، والتي تحمل اسم «هاروديس».
‏ ‏
‏شهدت إقبال كبيرًا، وحققت نجاحًا، حتى بأت الكثير يتساءل عن منافذ بيعها بعد انتهاء معرض الكتاب.

حرص موقع «عالم البيزنس» على إجراء حوار مع الكاتب مصطفى جودة محمد الششتاوي، للحديث عن روايته، وكيف جاءت فكرتها؟، وماذا يستهدف الفترة المقبلة؟.

يقول مصطفى جودة محمد الششتاوي، إن فكرة الرواية جاءته عن طريق صداقته  لأحد مشايخ الطرق، في علاج المواطنين، وكيف يتم إزاءهم بهذا الشكل، وكيف بيتم الكشف إذا كان هذا الشخص يعاني أم يقوم بالتمثيل فقط.

"<yoastmark

يُضيف الكاتب الثلاثيني أن روايته تحمل اسم «هاروديس»، وهي تنتدرج تحت أدب الفانتازيا بجانب أدب الرعب، وهي لا تستهدف فئة معينة، وتدور أحداثها حول الصراع النفسي المؤدي لأبواب العالم الآخر بما يحمله من سفليات شيطانية، وكيف يتمكن الشخص من الفوز في تلك المعركة.

يؤكد “الششتاوي”، أن روايته حصلت على إقبال كبير. وأنه سعيد بهذا النجاح كونها الرواية الأولى له، وأن هذا الأمر دفعه للبدء في كتابة واحدة أخرى.

يكشف مصطفي جودة، عن اسم رواتيه الجديدة التي يتم كتابتها خلال الفترة الحالية، والتي تحمل اسم «الكاوا».

جدير بالذكر، أن معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 52 لعام 2021، أقيم يوم 30 يونيو واستمر حتى يوم 15 يوليو الماضي، وشارك في المعرض 1218 ناشرًا عربيًا وأجنيًا من 25 دولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى