عالم الفنملفات وتقارير

«شكلها حامل».. شيرين عبدالوهاب تثير الجدل بأحدث ظهور لها 

كتبت: دنيا عبدالله

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقاطع فيديو من حفل زفاف أُقيم في قصر البارون بالقاهرة، وأحيته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وظهرت شيرين، في فيديو الحفل، وهي ذات بطن منتفخة، وترتدي فستان واسع، وهذا الظهور أثار الكثير من تساؤلات متابعي مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال البعض إن زيادة وزنها ناجم عن مرورها بأزمة نفسية أدت لفتح شهيتها. فيما زعم البعض الآخر أن زيادة وزنها يعود للحمل من طليقها السابق الفنان حسام حبيب.

https://youtu.be/TTJMGZ1Mxlc

مفسرة أحلام تثير الجدل بسبب رؤيا تخص شرين عبدالوهاب

أثيرت حالة كبيرة من الجدل حول الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسبب رؤية لمفسرة الأحلام أسماء بدوي، كشفت فيها تفاصيلها من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت مفسرة الأحلام أسماء بدوي، في منشور لها عبر فيسبوك: «أتمنى اللي قريب من الفنانة شرين عبدالوهاب ينتبه عليها .. فى رؤيا تحذر من خطر الانتحار باستخدام حبوب والله أعلم .. ارجو اللي يعرفها يكون جنبها ويدعمها».

يذكر أن الفنانة، تصدرت تريند جوجل بعد ما أثير حولها فى حفلها الأخير الذى أقيم فى فبراير الكويت والتى ظهرت فيه شيرين وهى تبكي فى بعض اللحظات.

ودفعت شيرين عبد الوهاب، الجمهور الكويتي للتعاطف معها بعد ظهورها وهى تبكي بحرقة، حيث أطلق الجمهور الكويتي هاشتاج بعنوان «دموعك غالية يا شيرين».

وكانت شيرين عبدالوهاب أثارت أيضاً حالة من الجدل بسبب ملابسها التى ظهرت بها فى حفلها بالكويت، حيث وصفها البعض بالملابس الرياضية وهو الأمر الذى دفع البعض للهجوم عليها.

ولكن كان هناك قطاع عريض من الجمهور يدافع عنها. لأن حالتها النفسية سبب رئيسي فيما تظهر عليه شيرين عبدالوهاب، حيث تعاني من حالة نفسية سيئة جراء ما تعرضت لها فى الفترة الأخيرة بعد انفصالها عن المطرب حسام حبيب.

والجدير بالذكر، أن شيرين عبدالوهاب انفصلت عن حسام حبيب منذ قرابة 3 أشهر.

وقدمت شيرين عبر مسيرتها الفنية 8 ألبومات غنائية، هي «فري ميكس 3، جرح تاني، لازم أعيش، بطمنك، حبيت، اسأل عليا، أنا كتير، نساي».

كما شاركت في بطولة فيلم سينمائي واحد، وهو «ميدو مشاكل» بطولة أحمد حلمي.

وقدمت للدراما التلفزيونية مسلسلاً بعنوان «طريقي» والذي حقق نجاحاً لافتاً وقت عرضه وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، مثل سوسن بدر، وباسل خياط، ومحمد ممدوح وياسمين صبري.

اقرأ أيضاً: عودة شرين عبدالوهاب لطليقها حسام حبيب.. ما الحقيقة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى