عالم الفن

عادل إمام يصور “فلانتينو” بالحى الشعبى ..اليوم

     يصور النجم الكبير عادل إمام عدد من مشاهده فى مسلسله “فلانتينو”، اليوم السبت بالحى الشعبى داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، وتجمع المشاهد بينه وبين الفنانة دلال عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين الشباب المشاركين فى بطولة العمل.

عادل امام وتركي

يظهر الزعيم فى أحداث العمل متزوجا وله 3 أبناء، ويمتلك هو وزوجته مجموعة مدارس “إنترناشيونال”، ومع الأحداث يتزوج مرة أخرى من امرأة تصغره بسنوات عديدة وتنشب خلافات بينه وبين زوجته وتتطور الأحداث، ووضع رامى إمام مخرج ومنتج العمل مجموعة من الأسماء الكبيرة لمشاركة الزعيم بطولة المسلسل، خاصة أن هناك رغبة فى الاستعانة بأسماء كبيرة.

مسلسل “فلانتينو” يشارك فى بطولته إلى جانب عادل إمام كل من دلال عبدالعزيز وهدى المفتى وطارق الإبيارى وفاء صادق ورانيا محمود ياسين .

ومن جهة اخرى نشرت الصفحة الرسمية لنادى بيراميدز على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” صورة تجمع المستشار تركى آل الشيخ، مالك النادى، رئيس هيئة الترفيه السعودية بالفنان الكبير عادل إمام.

كان المستشار تركى آل الشيخ أعلن توقيعه عددا من التعاقدات على حفلات فنية ومسرحيات مع مجموعة من الفنانين والإعلاميين المصريين، ونشر صورا جمعت عددا من النجوم من بينهم النجم عمرو دياب ومحمد حماقى وهانى شاكر، والفنانة يسرا ومحمد هنيدى ورجاء الجداوى، والإعلامى عمرو أديب وعمرو الليثى، والملحن عمرو مصطفى، والمؤلف أيمن بهجت قمر… وغيرهم.

قائلا: “تشرفت اليوم بتوقيع عدد من الاتفاقيات المهمة فى الترفية فى بلدى الثانى مصر.. تشمل المسرحيات والحفلات الغنائية وحاجات أخرى عديدة”.

إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى