عالم الفن

عمرو دياب يثير ازمة لمسلسل “زى الشمس” لـ دينا الشربينى

انضم مسلسل “زى الشمس” والذى تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني إلى قائمة الأعمال الدرامية التي تواجه أزمات قبل بدء الموسم الرمضاني والسبب هو الفنان عمرو دياب.

عمرو دياب ودينا الشربيني

وأكدت بعض المصادر المقربة من فريق العمل بأن السبب في أزمة مسلسل زى الشمس هو الهضبة عمرو دياب، الذى يتدخل في كل تفاصيل المسلسل، مما أثار استياء المخرجة كاملة أبو ذكرى وجعلها تقرر الانسحاب من المسلسل، والمفترض أن تستعين الشركة المنتجة بمخرج أخر ليستكمل باقي حلقات المسلسل ، المقرر عرضه في دراما رمضان 2019.


وسيطرت حالة من التوتر على كواليس المسلسل بسبب غضب بعض العاملين به نظرا لانسحاب كاملة أبو ذكري، فهم يتضامنون معها بينما تحاول الشركة المنتجة الترويج بأن تباطؤ كاملة بالتصوير واقتراب شهر رمضان هو سبب عدم استمرارها في المسلسل وترشيح المخرج سامح عبد العزيز ليكمل تصوير الحلقات المتبقية.

تدور أحداث المسلسل في إطار إثارة وتشويق حيث يتعرض شقيق المحامية والتي تجسد دورها الفنانة  دينا الشربيني إلى القتل على يد أحد الأشخاص المجهولين، فتبدأ شقيقته في البحث عن قاتله، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين له.


ويشارك في بطولة مسلسل زى الشمس الفنانة دينا الشربيني، أحمد السعدني، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، وهو من مريم نعوم.


يذكر أن آخر مسلسلات دينا الشربيني كان مسلسل « مليكة » الذي تم عرضه في العام الماضي وكان أول بطولة مطلقة والذي استطاعت من خلاله تحقق نجاح كبير قي أول بطولة لها، وشاركها في بطولته الفنان مصطفى فهمي، ندى بسيوني، صفاء الطوخي، محمد شاهين. 
ومن جهة اخرى شوق المطرب عمرو دياب، جمهوره علي السوشيال ميديا، بأغنيته الجديدة “مقدرش علي النسيان”، والمقرر أن يطرحها غدًا الاثنين على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، استعجل عمرو دياب، للانتهاء من الأغنية الجديدة، حيث داعبه قائلًا:”يومك بسنة، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “عمرو دياب اليوم عنده بسنة، أنا مستعجل أسمع الشكل النهائي، ياهضبة مستنيك”.
وكان آل الشيخ، قد أعلن في وقت سابق عن تعاونه مع النجم عمرو دياب، في ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال العام الجارى.
إقرأ ايضا:

سمية الخشاب تتصدر جوجل فما السبب..
أحمد سعد يدخل حالة نشاط فنى بعد انفصاله عن سمية الخشاب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى