عالم الفن

«عمهم» يتصدر التريند.. ومحمد إمام يعرب عن سعادته:«شكرًا لكل صناع العمل»

كتبت: أمل سعداوي

تصدر الفيلم السينمائي الجديد «عمهم»، تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية خاصة بعدما حقق الإعلان الدعائي للفيلم 2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة من عرضه.

وكان المنتج أحمد السبكي، قد طرح البرومو للفيلم الجديد «عمهم»، عبر حسابه الشخصي على موقع «انستجرام»، الأمر لاقى إعجاب الملايين في أقل من 24 ساعة.

وعلق «السبكي»، على البرومو قائلًا:«الشيطان اللي وزك عليا سوحك، الإعلان الرسمي لفيلم عمهم 7 يوليو بجميع دور العرض، فيلم عيد الأضحى».

وأظهر البرومو، العديد من مشاهد الأكشن والكوميديا للفنان محمد عادل إمام، الذي ظهر خلال الفيلم بجسم رياضي وشعر أشقر حيث يجسد شخصية لاعب ملاكمة يدعى «سلطان» لاعب ملاكمة، بجانب عدد من المشاهد الرومانسية التي جمعته مع بطلة الفيلم هدى المفتي، والتي تجسد شخصية «غالية».

أحداث الفيلم

ويجسد محمد إمام دور لاعب ملاكمة يعشق اللعبة منذ طفولته ليتخذ قرار وهو أن ينافس في بطولة الجمهورية للملاكمة، حيث وتدور الأحداث في ذلك الإطار، ثم تتخذ الأحداث جانبًا رومانسيًا ليقع في عشق هدى المفتي التي تحاول أن تمنعه عن خوض تلك التجربة حتى لا يتعرض للخطر، لكنه يرفض ويستكمل مسيرته.

ومن جانبه، أعرب محمد إمام عن سعادته بانتهاء التصوير. موجهًا الشكر لكل فريق العمل، قائلًا:« بعد سنتين كتابة وتحضيرًا وتصويرًا، فركش فيلم (عمهم).. شكرًا لكل زملائي وصناع العمل اللي خلوني أحقق حلم من أحلامي وأقدملكم فيلم زي ده».

أسماء شخصيات فيلم «عمهم»

كما أعلن «إمام» منذ أيام عن أسماء شخصيات فيلم عمهم، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، ويجسد محمد إمام دور «سلطان»، ومحمد سلام دور «سعيد ستبن»، وسيد رجب دور «الحاج»، وباسم سمرة دور «ملك الليل»، ومحمد لطفي دور «كابتن كوبا»، وأحمد خالد صالح دور «مروان»، وهدى المفتي دور «غالية»، وآيتن عامر دور «سحر فيشة»، والشحات مبروك دور «الجارم»، والفيلم تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، ومهندس صوت أحمد سمير.

موعد عرض الفيلم في دور السينما

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في جميع دور العرض في مصر يوم 7 يوليو، ويوم 21 يوليو بدور عرض السعودية، الكويت، الإمارات، البحرين، قطر، عمان، العراق، الأردن، فلسطين، سوريا، لبنان، السودان، تونس، الجزائر، المغرب، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، ساحل العاج، مالي، بنين، بوركينا فاسو، الكاميرون، الجابون، غينيا كوناكري، مدغشقر، النيجر، جمهورية الكونغو الديمقراطية، الكونغو، السنغال، جيبوتي، تشاد وتوجو.

و فيلم «عمهم» من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكي، مهندس صوت أحمد سمير، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وأيتن عامر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى