عالم الفن

كيف علقت أنغام على خبر زواجها من أحمد ابراهيم

بعد انتشار خبرخبر زواج أنغام من أحمد ابراهيم، خلال الفترة الماضية، ردت النجمة لأول مرة بعد صمتها لفترة طويلة، والذى جعلها فى مأزق بين الجمهور.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=22hHtb2kYmw]

بدأ تعليقها حين طالب منها مراسل برنامج “MBC TRENDING” والمذاع عبر فضائية “MBC4″ على الرد عن خبر زواجها من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، واكتفت الفنانة انغام بالرد قائلة الله يبارك فيك شكرا”.

أثارت النجمة أنغام، الجدل بعد انتشار زواجها من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، الذى يصغرها بـ 11 عام، وكان متزوج من سيدة خارج الوسط الفنى تدعى ياسمين عيسى، ولديها منها ولدين.

ورغم كل التعليقات السلبية التى جاءت للفنانة أنغام بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم سرًا، شاركت فى حفلها بمهرجان الكويت وهى ترتدى البدلة وكانت بكامل أناقتها.

وفى سياق أخر تعيش الفنانة أنغام حاليًا حالة من السعادة والانتعاش على الصعيد المهني، وذلك بعد طرح ألبومها الجديد حالة خاصة جدا يوم الأربعاء الماضى، والذيىحقق نجاح كبير بعد طرحه، كما لاقى رد فعل كبير من الجمهور.

أعربالشاعر عصام حسنى عن سعادته بتعاونه معانغام بعدما حقق ألبومها «حالة خاصة جداً»، نجاحاً ساحقاً ولاقى انتشار واسعا من قبل الجمهور.

كتب الشاعر عصام حسنى أغنية هبدأ من الآخر، وذلك من ضمن ألبومها الجديد «حالة خاصة جدا»، وعبر عن ذلك بسعادته، مؤكداً فى تصريح صحفى أنه من المستمعين الجيدين للمطربة.
إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى