عالم الرياضة

بكم تبرع محمد صلاح لضحايا غزة؟.. مبلغ ضخم

الهلال الاحمر المصرى : شكرا من القلب محمد صلاح

كتبت- لميس ناصر

لا تزال تداعيات الخطوة الإنسانية التي قام بها المصري محمد صلاح نجم ليفربول تجاه الأحداث المتصاعدة في قطاع غزة، مستمرة ، عقب اعلان الهلال الأحمر المصري مؤخرا عن قيام صلاح بالتبرع ماليا لصالح ضحايا الحرب الدائرة في قطاع غزة.

الإعلان عن تبرع النجم المصري جاء بعد سلسلة من الانتقادات التي وجهت له من بعض الجماهير على خلفية صمته، وعدم تعليقه على الحرب الدائرة في غزة، مثلما فعل بعض النجوم حول العالم ، لكن المقربين من صلاح، استقروا على ضرورة الكشف عن الذي قام به نجم ليفربول، وذلك بحسب برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” المصرية.

مبلغ ضخم

برنامج “الماتش” شدد على أن التبرع المالي لدعم الفلسطينيين الذين يعانون في قطاع غزة من تبعات الحرب جاء بمبلغ ضخم ، وأوضح البرنامج التلفزيوني الرياضي المصري أن قيمة هذا المبلغ الذي تبرع به صلاح تجاوزت المليون دولار.

فضلا عن ذلك، نشرت الصفحة الرسمية لمنظمة الهلال الأحمر المصري على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» رسالة إلى صلاح، حيث كتبت:«شكرا من القلب محمد صلاح علي دعمك أهالينا بقطاع غزة».

يذكر أن صلاح خاض مواجهة مرتقبة، مساء الإثنين مع منتخب مصر، حيث ستكون مباراة ودية ضد الجزائر في مدينة “العين” الإماراتية.

نرشح لك : محمد صلاح يتصدر المرشحين لجوائز الدوري الإنجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى