الأخباررئيسىمنوعات

مبروك عطية لمنتقدي محمد رمضان: «هو سرقكم وأخذ فلوسكم؟»

كتبت: أمل سعداوي

وجه الدكتور مبروك عطية، الداعية وأستاذ الشريعة الإسلامية، رسالة إلى مهاجمي الفنان محمد رمضان، من خلال نشره فيديو على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بعنوان «محمد رمضان والزاوية الغائبة».

وقال «عطية»، خلال الفيديو الذي بثه: «الناس تنظر إلى محمد رمضان من كل الزوايا: «لديه أموال يحصل على ملايين، يمتلك طائرة خاصة وأسطول سيارات، ولكن تبقى نظرة غائبة ما كان لها أن تغيب، من نظر له كشاب مصري رأي الويل حتى يحصل على دور؟».

كما أضاف: «لماذا لا ننظر له على أنه تعب وشقى حتى يحقق هذا النجاح الذي يترجم بعد ذلك إلى أموال، من فكر في زاوية من أين جمع المال». مُوجهًا رسالة للمنتقدين: «ليه هو سرقكم وأخذ فلوسكم؟».

كذلك أكد «عطية»، أنه لا يقصد بهذا الحديث الحلال أو الحرام، ولكن يتحدث عن الزاوية التي يكون الإنسان مأمور شرعًا بألا تغيب عنه: «يوجد لدينا زوايا ناقصة، وعلينا ان نرجعها لكيلا نفقد الرؤية تماما، وسوف نزداد سوادا وحقدا وبغضا وكراهية لكل شخص يمتلك المال».

تعليق محمد رمضان على مبروك عطية

من جانبه، وجه الفنان محمد رمضان رسالة إلى الدكتور مبروك عطية عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، كردًا على. الفيديو الذي نشره له، قائلًا: «الدكتور مبروك عطية للأسف ما أسعدنيش الحظ بمقابلة حضرتك والتعرف عليك شخصيا، ولكن أنا أحد متابعينك وعاجبني كلام حضرتك جدا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى