عالم الفن

هاني شاكر يتصدر التريند بإطلالة كلاسيكية إيطالية

كتبت: فاطمة عماد

تصدر الفنان هاني شاكر، تريند جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد إعلانه عن طرح أغنيته الجديدة «لو سمحتم»، الاثنين المقبل، وظهوره لأول مرة بلوك مختلف.

إطلالة الفنان هاني شاكر

هاني شاكر في لوك جديد

ظهر الفنان هاني شاكر لأول مرة بإطلالة مختلفة أقرب للشكل الكلاسيكي الغربي الإيطالي، الذي لم يعتده الجمهور منه على مدى مشواره الفني، حيث ارتدى أيضا كاسكت وملابس أشبه بأزياء المطربين الغربيين.

تعليق هاني شاكر على الأغنية

قال الفنان هاني شاكر ، عن أغنيته الجديدة في برنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي: “أتمنى تعجب الناس، وبعد ما سجلت الغنوة الجديدة سمعت نفسي بشكل مختلف تماما، واستنوني في كثير من البوظان الفني”.

كما قال الفنان عن فريق العمل والأغنية الجديدة: “جميعهم جُمال وخلوها أغنية جديدة عليا خالص، وودوني في سكة جديدة عليا جداً”.

فيما تابع «شاكر»، معلقاً على «اللوك» الذي ظهر به في أغنيته الجديدة: “فريق العمل كان له فكر مختلف عند التفكير في بوسترات ومشاهد الأغنية الجديدة.

كذلك ذكر الفنان : “لما اتكلمنا في الفكرة مع كل أعضاء فريق العمل، بالإضافة لشريف ابني في إخراج شكل الصور «الفوتوسيشن»، خرجت بملامحي الكلاسيكية الأوروبية القديمة ذات الطابع الإيطالي”.

فيما أضاف «شاكر»: “ظهرت من غير «البورنيطة والبايب» عشان تعرفوني”، مقدماً الشكر لفريق العمل بسبب إخراج هذه الأغنية، خاصة هيثم شاكر مدير الشركة المنتجة للأغنية وشركة الاتصالات.

تقاصيل أغنية «لو سمحتم»

أغنية لو سمحتم
أغنية لو سمحتوا

أغنية «لو سمحتم» من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، توزيع جلال حمداوي، تصوير أمين إسماعيل، إخراج نضال هاني.

تعليق هاني البحيري

قال مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، إن إطلالة الفنان هاني شاكر الجديدة التي أثارت جدلا خلال الساعات الاخيرة على السوشيال ميديا هدفها مواكبة التطور في العالم وهي حالة تريند عالمية يجب مواكبتها .

كما أضاف «البحيري»: أنه شعر من الوهلة الأولى من الصورة الجديدة لهاني شاكر ، أنه شخص لم يعرفه لكن أحس أن ما فعله شيئ مميز أنه فكر في ذلك ويعتبر هذا أمرا ليس ايجابيا بدرجة كبيرة .

فيما ذكر مصمم الأزياء العالمي، أن إطلالة هاني شاكر الجديدة يمكن وصفها بأنها غربية بـ«تاتش أورينتال»، حيث تظهر غربية مع مزيج لشكل رجل عربي.

هاني شاكر
نيولوك هاني شاكر

المصور أمين إسماعيل

قال المصور أمين إسماعيل: “التصوير تم منذ 10 أيام في منزل الفنان هاني شاكر، واستمر حوالي 5 ساعات، بحضور نجله شريف، والحمد لله لاقت الصور صدى جميل”.

كما أضاف المصور : “التحضير للفكرة والتصوير مع المخرج نضال هاني والاستايليست محمد الشريف لم يأخذ وقتا طويلا، إذ تم في حوالي يومين، وساعد على ذلك حماس الفنان هاني شاكر على الظهور بشكل مختلف ومن خلال رؤية فنية جديدة لا يتوقعها جمهوره.

فيما تابع «إسماعيل»: “ولهذا لم تكن هناك تجارب على اللوك قبل التنفيذ، والحمد لله تحققت الرغبة المشتركة في تحقيق عنصر “المفاجأة”، وهو ما سعينا له مع الفنان الذي طالما أحببنا أغانيه منذ طفولتنا”.

نرشح لك: «أحمد فلوكس» يُهاجم ويعتذر.. و«هاني شاكر» يرفض الاعتذار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى