عالم الفنمنوعات

الفنانة فيفي عبده تثير الجدل بتصريحاتها عن الموت.. التفاصيل

كتبت: دنيا عبدالله

تصدرت الفنانة فيفي عبده، محرك البحث جوجل، وذلك بعد تصريحاتها الجريئة والتي أثارت الجدل، خلال الساعات الماضية، وكان أبرز ما قالته هو زيارتها للمقابر وتفكيرها في فتح ترتبتها لتجلس فيها لكي تتعود.

تصريحات فيفي عبده المثيرة للجدل

قالت الفنانة فيفي عبده، خلال تصريحاتها أمس، في برنامج «أسرار النجوم»، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، في إذاعة نجوم إف إم، إنها فكرت مرات عديدة، الذهاب إلى المقبرة الخاصة بها، والجلوس فيها بعض الوقت، حتى تعتاد على ذلك قبل وفاتها.

وأشارت عبده، إلى أنها تتوجه أحياناً إلى المقابر وتتحدث مع التربي، وتوصيه بالعديد من الوصايا في حال موتها.

وتابعت: “أوصيت التربي دلوقتي وبقوله انت هتعيش معايا باقي عمري، ووصيته يروق عليا ويرش النبات بالمياه كل فترة ويحطها في اكواب بلاستيك عشان المياه متنزلش عليا تحت”.

كما أضافت: “رأيت حب الناس لما مرضت وأغلقت تليفوني وابتعدت عن السوشيال ميديا، وطلع عليا شائعة إني توفيت ولكن حبيت نفسي لما شوفت الناس بتترحم عليا رغم صعوبة الشائعات”.

فيفي عبده : «كيداهم شخصيتي الطبيعية»

كذلك قالت خلال الحلقة، إن شخصية «كيداهم» في مسلسل «كيد النساء» هي الاقرب لشخصيتها الحقيقية.

وتابعت «فيفي»: «في البيت دي طريقتي وأسلوبي، وبنسى الأسامي، وبفضل أقول انتي يابت انتي، ومبركزش في الأسامي. حتى لإخواتي، وفي البيت على طبيعتي، بنسى الاسامي حتى الناس اللي حواليا».

وأضافت: «شخصية كيداهم شبهي لأنها تحب الضحك والهزار وزيي، أنا عندي كاريزما، وخفة دم، ربنا مديني كاريزما وخفة دم، وبأكره النكد، النكد وحش، وبيعمل حاجات، الواحد بيحتاج لصاحبة أوصديق».

كما استكملت حديثها: «أنا أحب الأصحاب الرجالة مش الستات، بعض الستات بيغيروا وده طبيعي، يحبوكي ويقلبوا عليكي في ثانية، الرجالة لما تتكلمي معاهم وتبقى جدعة، بحب أقعد معاهم وتتكلمي معاهم».

ووجهت «فيفي» نصيحة للنساء ردا على سؤال الإعلامي إنجي على :«محدش بيحب النكد، وبيكبر ويعجز، وبيعيي، متستستلموش للنكد، لو اتنكدت هنكد عليا».

اقرأ أيضاً..فيفي عبده تثير الجدل بعد رقصتها بـ «البشكير»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى