الأخباررئيسى

وزير النقل: مشروع تطوير وتوسعة الطريق الدائري ملحمة يتم تنفيذها على مدار 24 ساعة

كتبت: تقى أيمن

أكد المهندس كامل الوزير وزير النقل، أن مشروع تطوير وتوسعة الطريق الدائري هو ملحمة بكل المقاييس يتم تنفيذها على مدار 24 ساعة، مشيراً إلى أننا نسابق الزمن للانتهاء من كافة مراحل الطريق الدائري بعد الانتهاء من اعمال تطوير وتوسعة المرحلة الاولى.

أشار وزير النقل، خلال جولته التفقديه لمتابعة مشروع تطوير وتوسعة الطريق الدائري، إلى أعمال التطوير والتوسعة والصيانة الشاملة التي تساهم في رفع مستوى الخدمة لمستخدمي الطريق، واستيعاب أحجام المرور الكبيرة المتدفقة على مدار اليوم.

كذلك تقليل زمن الرحلة لمستخدمي الطريق، وتقليل استهلاك الطاقة للمركبات، فضلًا عن الحد من الآثار البيئية السلبية، مناشداً المواطنين بعدم إلقاء المخلفات على الطريق الدائري والطرق لتجنب وقوع الحوادث مع المحافظة على المظهر الحضاري للطريق وتحقيق الاشتراطات الصحية للسكان.

كما أكد وزير النقل، على ضرورة إنجاز هذا المحور الهام الذي يتوسط الكتل السكنية الكثيفه في المسافه من المرج حتى أبو زعبل والعكس مرورا بالخانكه والجبل الاصفر ليخدم اهالي تلك المناطق ويخفف الضغط المروري على الطريق الدائري وطريق الاسماعيلية الزراعي.

ووجه الوزير بسرعة الانتهاء من أعمال انشاء المطلع والمنزل المستجدين بتقاطع الدائري مع إسماعيلية الزراعي وكذلك سرعة نهو تطوير تقاطع الدائري مع الإسكندرية الزراعي ونهو جميع الحلول المرورية المستجدة قبل بداية العام الدراسي الجديد لتسهيل حركة تنقل المواطنين والطلبة وخاصة وانها من طرق الربط الهامة بين الدائري و الطرق الرئيسية.

يذكر أن، المرحلة الاولى من مشروع تطوير الطريق الدائري والتي تم الانتهاء من اعمال التطوير والتوسعة بها تشمل المسافة من المريوطية، المنيب، الأوتوستراد، القاهرة الجديدة، السلام، مسطرد، اسكندرية الزراعي والمسافة من تقاطع المنصورية، طريق الفيوم.

نرشح لك: اختصاص وزير النقل بتطبيق قانون شركات قطاع الأعمال.. الرئيس السيسي يصدر 5 قرارات جديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى