رئيسىعالم الفن

ياسمين عبدالعزيز تثير الجدل بفيديو كوميدي: «بقالى كتير عايشة دور الراجل»

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز محرك البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، عقب نشر صورتها مع الإعلامية منى الشاذلى مقدمة برنامج “معكم”، بينما قامت أيضا بنشر فيديو كوميدي لها عبر منصة الفيديوهات القصيرة تيك توك.  

فيديو ياسمين عبدالعزيز 

نشرت ياسمين عبدالعزيز فيديو كوميدى لها عبر حسابها بتطبيق تيك توك، حيث جاء تقليدها فى الفيديو على مقطع أصلى وهى تقول فيه مرددة: “أنا عايزاكى تروقى عليا، اعتبرينى بقا شقة على المحارة وانتى شطبيها سوبر لوكس، حطيلى احمر واخضر واصفر خلينى انثى انثى، انا بقالى كتير عايشة دور الراجل، فجرى أنوثتى وخلينى أنجلينا جولى، واعمليلى باربى جيرل، عايزة ابقى مزة شديدة على الآخر” . 

رسالة ياسمين عبدالعزيز لمنى الشاذلى 

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي بـ إنستجرام صورة لها مع منى الشاذلي، معلقة: صديقتي الغالية على قلبي، وبعدها أصبحت ياسمين حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتبر هذه من المرات القليلة التي تظهر فيها منى الشاذلي في صورة مع أصدقائها خارج الاستديو وبرنامجها. 

 

آخر أعمال ياسمين عبدالعريز 

الجدير بالذكر  أن النجمة ياسمين عبدالعزيز قدمت فى رمضان الماضى مسلسل «ضرب نار»، وشاركها البطولة زوجها الفنان أحمد العوضى، وماجد المصرى وتأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى. 

وفي سياق آخر، خرجت ياسمين عبد العزيز من الماراثون الرمضاني 2024، وذلك بعد نجاحها الكبير لمدة عامين في السباق الرمضاني مع أحمد العوضي بمسلسل اللي ملوش كبير الذي عرض رمضان عام 2021 ومسلسل ضرب نار الذي عرض في رمضان 2023. 

 نرشح لك: هل اقتربت ياسمين صبري من الارتباط برجل أعمال قطري ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى