حوادث وقضايا

يقتل والده وزوجته وأخاه بسبب خلافات عائلية

قام شاب في محافظة سوهاج بصعيد مصر بقتل والده وزوجته والدة وشقيقه من والده عن طريق إطلاق الأعيرة النارية من سلاح نارى عبارة عن بندقية آليه عقب قتحام المتهم لمنزل والده عن طريق كسر الباب.
وتلقى مدير أمن سوهاج بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بقيام شاب باقتحام منزل والده وإطلاق النار عليه مما نتج عنه وفاته و2 آخرين.
وعلى الفور انتقلت الشرطة لمكان الحادث، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية مقتل شخص يدعى صابر 65 سنة عامل بمعهد قلفاو الأزهري، وزوجته 38 سنة موظفة بالري، ونجلهما يوسف 5 سنوات، وتبين ووجدت الجثامين الثلاثة مسجاة بالأرض مصابين بطلقات نارية بالصدر.
توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجنى عليه ويدعى محمد 38 سنة ويقيم بناحية قلفاو دائرة المركز، وأن المتهم قام باقتحام شقة والده بالطابق الثالث، وقام بركل الباب وكسره، وعند خروج والده في حالة فزع قام بإطلاق النار عليه بالصدر، وكذلك زوجة والده، وكذلك شقيقه ولاذ بالفرار.
وأشارت التحريات إلى أن المتهم سيئ السمعة والسير والسلوك، وأنه متهم في العديد من قضايا السرقة، ودائم المطالبة لوالده بالأموال وقام بسرقة الدراجة البخارية الخاصة بوالده قبل ذلك، وأن هناك خلافات عائلية متكررة بينه وبين والده.
تم عمل المعاينة بمعرفة النيابة العامة لمكان الحادث، وقررت النيابة العامة سرعة ضبط مرتكب الواقعة والسلاح المستخدم، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية للمجني عليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى