عالم الفنملفات وتقارير

«شاكوش» يلجأ لتعديل كلمات مهرجان «بنت الجيران» ويعتذر للمصريين

بعد أن تخطت نسبة مشاهدة مهرجان «بنت الجيران» للمطربين الشعبيين حسن شاكوش وعمر كمال على موقع مشاركة الفيديوهات «يوتيوب» حاجر الـ 100 مليون مشاهدة، أحدث المقطع المسيء من المهرجان، والذي تم تشغيله ضمن حفل عيد الحب الذي أقيم يوم الجمعة الماضي باستاد القاهرة، جدلًا كبيرًا لدى الجمهور المصري.

خاصة أن شاكوش وكمال وعدا نقيب الموسيقيين هاني شاكر بتغيير الكلمات المسيئة في الأغنية وهي: «خمور وحشيش»، واستبدالها بمقطع جديد يتناسب مع الذوق العام، ومع قيم وعادات الأسرة المصرية، وقد حدث أن تم تشغيل الأغنية بنسختها القديمة ولم يكن بها أي تعديل.

طرح نسخة معدلة من مهرجان «بنت الجيران» على اليوتيوب

لذلك طرح حسن شاكوش وعمر كمال النسخة المعدلة من مهرجان «بنت الجيران» علي موقع مشاركة الفيديوهات «يوتيوب» بعد تعديل الجزء المسيئ من الكلمات والتى أثارت الجدل بعد نصيحة النجم تامر حسني لهما بعد مصالحتهما عقب حفلتهما فى استاد القاهرة، واستبدلا مقطع «اشرب خمور وحشيش» بمقطع «لغيرك مش هعيش».

شاكوش وكمال يعتذران عن الخطأ في كلمات مهرجان «بنت الجيران»

وبعد طرح النسخة المعدلة من مهرجان «بنت الجيران» اعتذر شاكوش وكمال، اليوم الأحد، عبر حساب شاكوش على موقع انستجرام عن المقطع المسىء فى مهرجان «بنت الجيران»، الذى تم تشغيله فى حفل عيد الحب باستاد القاهرة، وقال: “الخطأ غير مقصود وعدلنا الجزء في اغنية بنت الجيران الخاص بمقطع خمور وحشيش اللي كان عليه الجدل وحطينا الأغنية الجديدة على الفلاشة، والفلاشة دي عليها شغلنا كله وعشان الحفلة بتاع الاستاد كان لها ترتيبات خاصة احنا ادينا المسئولين في الاستاد الفلاشة وللأسف بالغلط اشتغلت الاغنية القديمة”.

وأضاف شاكوش، أن الفلاشة الخاصة بهم تحمل النسختين الجديدة والقديمة من الأغنية، وتابع: “بتاع الدي جي شغل النسخة القديمة اللي احنا وعدنا الأستاذ هانى شاكر اننا هنغير المقطع المثير للجدل منه ونعدله ويبقى الشعب بيسمع الغنوة بالنسخة الجديدة ولكن تفاجئنا ان النسخة القديمة هي اللى اشتغلت”.

شاكوش وكمال نحن على استعداد للذهاب إلى نقيب الموسيقيين للاعتذار

وقال المطربان انهما مستعدان للذهاب إلى الاستاذ هاني شاكر للاعتذار عن الخطأ غير المقصود، خاصة وأنهما سمعا عن اتجاه وقفهما عن الغناء من النقابة، مما سيتسبب في إحداث ضرر لهما ولباقي العاملين معهما، نظرا لارتباطهما بعقود عمل داخل وخارج مصر، كما أعربا عن استعدادهما لإمضاء إقرار على أنفسهما بعدم الوقوع فى مثل هذه الأخطاء بداية من مهرجاناتهم القادمة.

تامر حسني يحل الخلاف القائم بين شاكوش وكمال

يذكر أن المطرب تامر حسني قد استطاع أن يحل الأزمة التي نشبت بين حسن شاكوش وعمر كمال، بسبب مهرجان «بنت الجيران»، وظهور شاكوش متصدرًا المشهد وحدة بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان ووصل عدد مشاهدته على يوتيوب إلى أكثر من 100 مليون مشاهدة، كذلك تصريحات شاكوش أمس أن عمر كمال لا يستحق مقابل على مهرجان «بنت الجيران».

وكان عمر كمال قد نشر صورة على حسابة الشخصي على موقع فيسبوك بصحبة تامر حسني وحسن شاكوش ما يدل على حل الخلافات بينهما وأن الأمور عادة إلى وضعها الطبيعي.

ونشبت خلال كمال وشاكوش في الفترة الأخيرة على خلفية النجاح الكبير الذي حققه مهرجان «بنت الجيران»، وظهور حسن شاكوش كبطل وحيد للأغنية، وهو ما دفع عمر كمال للإعلان عن تجاهل شاكوش له.

وعلق شاكوش على تصريحات كمال قائلا: “إن الأغنية ليست أغنية عمر كمال، وإنه ليس له حقوق مادية فيها، فهو شاركه الغناء بناء على طلبه فقط، ولكنه ليس من أبطال الأغنية”.

وأن عمر كمال ليس له أي حق في أغنية بنت الجيران، ولهذا لن يحصل على أي أموال أو حقوق من الأغنية، موضحا أنه هو من قام بطلبه للغناء في الأغنية، ولكن الأغنية في الأصل ليست ملكه أو أغنيته.

اقرأ أيضًا:

دنيا سمير غانم تصوير أول مشاهد فيلمها الجديد «تسليم أهالى»

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق