عالم الفن

النجم “فاروق الفيشاوى” أنضم لأبطال مكافحة السرطان

أصيب النجم “فاروق الفيشاوى” بمرض السرطان وقد أعلن عن مرضه عقب تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر المتوسط، أمس الأربعاء، وتمنى جميع محبيه وجمهوره الكبير وزملائه الشفاء .

فاروق الفيشاوى
فاروق الفيشاوى

 

وقد قال الفنان “محمد إمام”  “بحبك جداً.. ربنا يشفيك ويشفى كل مرضانا.. أنت قوى وقدها” عبر حسابه على تويتر.

وأيضا قد كتب له الفنان “أحمد داوود” “ربنا يشفيك وبأصرارك وعزيمتك وحب الناس ليك وحبك للحياة وللفن إن شاء الله هتنتصر على المرض وهتبقى 100 فل وعشرة يارب”.

وقالت أيضا له الفنانة “نسرين أمين” “ربنا يشفيك ويخفف عنك ويقويك، وإن شاء الله تنتصر على المرض”.

والفنانة “دينا فوائد” أيضا قد قالت له  “يا رب أشفى الفنان القدير فاروق الفيشاوى هو وكل مريض بهذا المرض الخبيث، يا رب ألف سلامة عليك يا رب”.

وكتب له الأعلامى “نيشان” “النجم فاروق الفيشاوى يعلن عن إصابته بمرض السرطان سلامة قلبك والله يشفيك ويشفى كلّ مريض”.

واما عن الفنانة “رشا المهدى” فقد كتبت له ” فاروق الفيشاوى من يوم ما وعينا و إحنا عرفناك بطل هتفضل بطل وهتهزم المرض الخبيث وهتنتصر بإذن الله، بنحبك و قلوبنا معاك ربنا معاك ويقويك”.

أمام الكاميرا ضحكة لا تفارق الوجه أبدا ومظهر وملابس قمة فى الشياكة والجمال، هذا الجانب الذى يظهره الفنانون للجمهور والمشاهدين دائما، لكن خلف الكاميرات جانب لا يعلمه أحد يمتلئ بكم هائل من الوجع والخوف المظلم غير المضئ، وذلك ما يخفيه الفنانون ولا يظهرونه للجميع وهو آلام المرض والتعب.

حيث إنهم لا يريدون كشف كمية الوجع والآهات التى يمرون بها، ويتألمون فى صمت حتى لا تهتز صورتهم فى عيون محبيهم ويوجهون المرض فى الخفاء، وقد أصيب العديد من الفنانين بمرض السرطان الشرس منهم من واجه المرض بقوة وشجاعة، وعدم فقدان الأمل ومنهم من كان المرض اللعين أقوى منه ونهش جسمه وأنهك جسده وفقد حياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى