عالم الفن

شاهد فيديو ” حالة خاصة جدا” لأنغام

      طرحت المطربة أنغام ألبومها الجديد بعنوان “حالة خاصة جدا” وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر. 
[youtube https://www.youtube.com/watch?v=zeEX0Of9JAk]
ونشرت أنغام مقطع فيديو لألبومها الجديد والذى يحمل اسم “حالة خاصة جدا” وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تروج فيه لموعد طرح الألبوم الليلة.
أكد الفنان أحمد إبراهيم الأنباء التى ترددت الأيام الماضية عن زواجه من الفنانة أنغام وأرسل لها رسالة: «ألف مبروك يا حبيبتى».

ونشر أحمد إبراهيم، الصورة الرئيسية للألبوم الجديد، «حالة خاصة جدا»، عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، وكتب بعد أن عمل “منشن” لأنغام: “ألف مبروك يا حبيبتى ربنا يسعدك وينجحك”.

وردت أنغام على كلمات أحمد إبراهيم قائلة: «مبروك علينا يا حبيبى».

كانت أنباء ترددت خلال الأيام القليلة الماضية عن زواج أحمد إبراهيم من النجمة أنغام، إلا أن الثنائى لم يعلنا أى شيء صراحة، وتركا الباب مفتوحًا للتكهنات ولم يخرج أحد منهما ليؤكد أو ينفى هذا الخبر، ويعد هذا المنشور أول تلميح منهما عن صدق أنباء الزواج.

من ناحية أخرى قررت الفنانة أنغام تقديم ٤ أغان من ألبومها الجديد، خلال مشاركتها فى حفل “هلا فبراير” بالكويت، وهى أغانى: ياريتك فاهمنى، هتقول لربنا ايه، حبايبنا وبقول نسياك.

تقام الحفلة اليوم “الخميس” على مسرح أوبرا الكويت بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات.

ومن جهة اخرى تربط كل من الفنانة أنغام وأصالة علاقة صداقة قوية جدًا،

و كانت تحرص أصالة دائمًا على تهنئة أصدقائها الفنانين بأعمالهم الجديدة، ولكن هذه المرة يتضح وجود أزمة بين أنغام وأصالة حيث لم تهنيء الأخيرة أنغام بعد طرح ألبومها الجديد.
وتأتى الازمة بعد زواج الأولى سرًا من أحمد إبراهيم، فى ظل وجود علاقة قرابة تجمع بين طليقة أحمد إبراهيم وزوج أصالة، حيث أنه من المعروف أن ياسمين عيسى زوجة الموزع أحمد إبراهيم الذى تزوجته أنغام سرًا من عائلة المخرج والمنتج طارق العريان زوج أصالة، والتي دائمًا تنشر صورها مع أصالة وزوجها.

إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى