عالم الفن

شيرين عبد الوهاب ضيفة برنامج “تخاريف”

       أعلنت الإعلامية وفاء الكيلانى عن ضيفة الحلقة المقبلة والأخيرة من برنامجها “تخاريف” وهى الفنانة شيرين عبد الوهاب.

shreen

ونشرت وفاء الكيلانى عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة لشيرين وعلقت عليها قائلة: “النجمة شيرين ختام “تخاريف” يوم الاثنين القادم”.

فكان برومو الحلقة الذى عرض مشوق جدا للمشاهدين حيث انزعجت شيرين من أسئلة وفاء لها.. وجهت وفاء سؤال لها مباشرة يخص أزواجها الثلاثة لتقول لها.. أى من الأزواج الثلاثة كانت فرحته أكبر ؟؟.. فأثار السؤال دهشة شيرين وانزعاجها.

وسؤال آخر أثار غضب بعض المشاهدين. من هى مطربة مصر الأولى؟ فأجابت شيرين لا يوجد مطربة فى مصر مثل شيرين.

يذكر أن آخر ما قدمت شيرين للجمهور هو ألبوم “نساى”، فحصل الألبوم على أكثر من 27 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب بعد أيام قليلة من إطلاقه على الموقع، ويضم ألبوم شيرين 12 أغنية، وهى: “حبه جنة، وكدابين، وأبو الرجالة، وأغنية ضعفى، وبيصعب عليا، وتاج على راسك، وياريتها جت، وأغنية طيبة وجدعة، لوانى، كلام عينيه، نساى”، ويذكر أن الألبوم هو الأول لشيرين عبد الوهاب بعد زواجها من النجم حسام حبيب، واللذين اجتمعا من قبل فى كليب “كل ما أغنى”.

ومن جهة اخرى أحيت النجمة شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان “فبراير الكويت” وسط حضور الآلاف من عشاقها ومحبيها الذين توافدوا على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات.

وقدمت شيرين خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيها الرومانسية التي تألقت بها طوال مشوارها الفني منها “كلي ملكك”، “بتوحشنى”، “مش عايزة غيرك أنت”، “كده يا قلبى”، وغيرها من الأغانى، وغنت شيرين على مدار ما يقرب من ساعتين متواصلين فى جو ملىء بالبهجة من الحضور.

إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى