عالم الفن

كريم فهمى مع الإعلامى عمرو الليثى فى برنامج “واحد من الناس”

     روى الفنان كريم فهمى، تفاصيل انفصال والده ووالدته، قائلا:” انفصلا عندما كنت فى الصف الثاني الثانوى ولكننى لم أحزن لأننى كنت كبيرا فى السن، ومستوعبا لطبيعة العلاقة بينهما التى استوجبت انفصالهما”.

كريم فهمي

 

وقال ” فهمى ” فى حواره مع الإعلامى عمرو الليثي فى برنامج ” واحد من الناس ” المذاع على قناة ” النهار”، :” لم أَمِل لطرف على حساب آخر، وعقب الانفصال أقمت مع جدتي فترة طويلة، نظرا لخوضي امتحانات الثانوية العامة”.

و إن والده كان ضابط جيش، وخرج على المعاش وعمل في الديكورات، موضحا أن والده ووالدته انفصلا عن بعض أثناء دراسته في المرحلة الثانوية.

وأوضح أنه عمل مساعد مدرس إنجليزى وفى شركة استيراد وتصدير أثناء دراسته في المرحلة الثانوية بعد انفصال والديه، للإنفاق على دراسته، موضحا “والدى شخصية عاطفية وعندما حدثت المشكلات بينه وبين والدته توقف عن العمل وهو ما أجبره على العمل للإنفاق على دراسته”.

وأكد أن شقيقه أحمد أكبر منه بعامين، وكان دائم الاعتداء عليه بالضرب خلال فترة الطفولة، ساخرا: “لما طولت قولت له: مش هتقدر تضربني بعد كدة، وكنا أصدقاء وأخوات في نفس الوقت”.

وأضاف قائلا: “أحمد أخي الأكبر، وانفصال والدى ووالدتي لم يؤثر على علاقتى مع شقيقى، وإحنا أصدقاء”.

وتابع: “زوجتي هي سبب سعادتى ونجاحى، وتعرفت عليها خلال عملى في مسلسل عرض خاص، وارتبطت بها، وعمرى ما ندمت على عمل فنى شاركت فيه”.

وقال الفنان كريم فهمى، إنه لن يعود للعمل كطبيب أسنان إلا في حالة واحدة فقط وهى أنه لن يستطيع تقديم أعمال فنية جيدة، مؤكدا أن الفترة التي لعب فيها كرة قدم ساعدته في الالتحاق بكلية طب الأسنان حتى تخرج منها.

وهرجع لطب الأسنان لو الفن خلاني مش هحترم نفسي، وأشارك في أعمال علشان الفلوس بس، وهذا لن يحدث أبدا”.

وأوضح أنه لم يفكر في العودة للعمل بمهنته “طبيب الأسنان”، مشيرا إلى أن العيادة الخاصة به مازالت موجودة ولكنها مغلقة في الوقت الحالى.

إقرأ أيضا: 

طرح الإعلان التشويقى لـ «سوبر ميرو» مسلسلات رمضان 2019

أحمد السقا يعلن عن موعد أغنية «يا جبل ما يهزك ريح»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى