الأخباررئيسىعالم الرياضة

مباريات اليوم.. طلائع الجيش والاتحاد السكندري وايسترن كومباني أمام سيراميكا بالدوري الممتاز

كتب: محمود فهمي

يستضيف فريق الاتحاد السكندري اليوم طلائع الجيش في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً، علي ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشرة بالدوري المصري الممتاز.

فيما يستعد فريق إيسترن كومباني في الثالثة عصر اليوم الأثنين، الدخول لمواجهته القوية أمام سيراميكا كليوباترا، علي ستاد بيتروسبورت ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المحلي.

الإتحاد السكندري و طلائع الجيش

ويدخل الإتحاد السكندري مباراته أمام طلائع الجيش محتلاً المركز التاسع برصيد 13 نقطة، بعد10 لقاءات، تمكن من تحقيق الفوز في 3 مباريات وحسم التعادل نتيجة 4 لقاءات، وتلقي الهزيمة في 3 مباريات.

وعلي الجانب الأخر يدخل فريق طلائع الجيش اللقاء وهو يحتل المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين و3 تعادلات وتلقي خمس هزائم في مشوار الدوري العام.

إيسترن كومباني أمام سيراميكا كليوباترا

ويسعي فريق إيسترن كومباني لتحقيق إنتصاره الأول في لقاء اليوم حيث خاض 10 مباريات في بطولة الدوري لم يحقق أي فوز حتي الأن، ويحتل المركز الأخير برصيد 3 نقاط حصدهم من تحقيق ثلاثة تعادلات.

وعلي الجانب الأخر يأمل فريق سيراميكا كليوباترا لنسيان التعادل السلبي الذي حققه الجولة الماضية أمام فريق غزل المحلة، حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة بعدما خاضوا عشرة لقاءات.

نرشح لك..بعد الهزيمة أمام الوداد..موقف الزمالك في دوري الأبطال وموعد المباراة المقبلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى