عالم الفن

مجدي كامل يطلب الدعاء لنجله الأكبر.. فما السبب؟!!

      نشر الفنان مجدى كامل من خلال حسابه الخاص على موقع إنستجرام صورة يجمعه بنجله الأكبر أحمد الذى نُقل إلى أحد المستشفيات بعد تدهور حالته الصحية، وعلق مجدى قائلا: “دعواتكم لأحمد.. ربنا يشفيك ويحميك”.

صور| تعرض نجل مها أحمد إلى وعكة صحية والفنانة تطلب الدعاء

 

وحرص عدد كبير من النجوم على ترك التعليقات له متمنين لنجله الشفاء وتحسن حالته الصحية ومنهم مى سليم وعبير صبرى ووفاء عامر وجومانة مراد ورانيا محمود ياسين.

ونجل مجدى كامل من ذوى الاحتياجات الخاصة ويعانى من عدم القدرة على المشى منذ طفولته.
ومن ناحية اخرى نشرت الفنانة مها أحمد عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة لنجلها أحمد، وهو فى إحدى المستشفيات التي نقل إليها إثر وعكة صحية تعرض لها، وعلقت مها على الصورة قائلة: ” “دعواتكم ربنا كريم، الحمد لله على كل شى، أحمد مجدى كامل”.
تجدر الإشارة إلى أن أحمد  يعانى من إعاقة جسدية وذهنية، فيما يعتبراه والديه منحة وهدية من الله وليس محنة، ولكن دائمًا ما تعبر مها عن حزنها الشديد بسبب مرضه، ودائما ما تطلب من الجمهور الدعاء له، متمنية من الله الشفاء له.
وكانت مها قد بكت على الهواء أثناء تقديمها برنامجها “مع مها” عبر شاشة قناة صدى البلد، فى حلقة عن علاقة الآباء بأبنائهم، وعرضت خلال الحلقة تقرير من الشارع يوجه فيه الآباء رسائل لأبنائهم، وخلال الحلقة وجهت مها رسالة إلى نجلها أحمد قائلة: “أنا بحبك أوى وسامحنى ما باليد حيلة.. ربنا قادر على كل شىء ” ثم انهارت من البكاء وخرجت إلى فاصل إعلانى.
إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى