عالم الفن

وفاة والد الفنان هشام عباس بعد تدهور حالته الصحية

كتبت: فاطمة عماد

توفى المهندس محمود محمد عباس، والد الفنان هشام عباس، بعد صراع مع المرض، تاركًا خلفه حزنًا كبيرًا في قلوب كل محبيه، ومن المقرر تشييع جثمانه بمقابر الأسرة بالبساتين عقب صلاة المغرب اليوم.

وقال الفنان هشام عباس، في تصريحات صحفية: “هنصلي عليه بعد المغرب إن شاء الله، بمقابر الأسرة في البساتين.. اقرأوله الفاتحة، وادعوله ربنا يرحمه ويغفر له ويصبرنا”.

كما أكد هاني نبيل مدير أعمال الفنان، أن الوفاة كانت مفاجئة، ولكن حالته الصحية قد تدهورت منذ أيام حتى توفي في الساعات القليلة الماضية.

وكانالشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، قد أعلن خبر الوفاة عبر «فسبوك»، حيث كتب: «توفى اليوم والد أخويا وحبيبي الفنان هشام عباس، البقاء لله وخالص التعازي للأسرة».

تعليقات الجمهور

انهالت تعليقات الجمهور، عقب سماع خبر الوفاة، التي جاءت في عزاء والده، منها: «ربنا يرحمه ويغفر له»، و«ربنا يصبره في محنته، ويسكن والده الفردوس الأعلى».

وكانت والدة هشام عباس، قد توفيت في أبريل عام 2019 .

وعن آخر أعمال النجم هشام عباس، فقد طرح مؤخراً أحدث أغانيه على موقع “يوتيوب” والتى تحمل اسم “سهرانين الليل”، كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع كريم عبد الوهاب.

كما أحيا المطرب حميد الشاعري حفلا في بورتو السخنة، إحتفالا برأس السنة، وقدم مجموعة من أشهر أغانيه، وأشعل الحفل بمشاركة الفنان هشام عباس.

نرشح لك: هشام عباس يتصدر مؤشرات جوجل فما السبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى