عالم الفنملفات وتقارير

محمد رمضان يتصدر قائمة أجور الفنانين في دراما رمضان 2022 بـ45 مليون جنيه ويليه «السقا» بـ33 مليون

كتبت: تقى أيمن

شهد الموسم الرمضاني 2022 مشاركة عدد كبير من الأعمال الدرامية وصلت لـ 36 مسلسلاً، إذ يعتبر الأكثر إنتاجاً عن الأعوام السابقة، وشارك أغلب نجوم الصف الأول في الموسم الأمر الذي يزيد من حدة المنافسة، ويثير شغف الجمهور لمعرفة أجور الفنانين في رمضان 2022.

أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2022

حظى أبطال مسلسل «الاختيار 3» بأكبر نصيب من اهتمام الجمهور، إذ تساءل كثيرون عن حجم ميزانية هذا العمل الذي يضم 4 نجوم من العيار الثقيل، وهم: «أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال».

واتفق النجوم الأربعة على تخفيض أجورهم للمساهمة في إنتاج عمل وطني يرتقي بوعي المشاهد، ويكشف حقيقة الإرهاب الذي كان يهدد مصر عقب ثورة 25 يناير.

45 مليون جنيه أجر محمد رمضان في  «المشوار»

مسلسل المشوار

يعد الفنان محمد رمضان أعلى النجوم أجرا، إذ يصل أجره إلى 45 مليون جنيه، مقابل العمل في مسلسل «المشوار» الذي يعرض على شاشة «دي إم سي» في رمضان 2022، وهو الأجر نفس الذي تقاضاه العام الماضي عن مسلسل «موسى».

33 مليون جنيه أجر أحمد السقا في «الاختيار 3»

مسلسل الاختيار 3

كما بلغ أجر أحمد السقا 33 مليون جنيه في مسلسل الاختيار 3، يليه كريم عبد العزيز بأجر قيمته 25 مليون جنيه، وجاء في المركز الثالث النجم أحمد عز بأجر قيمته 20 مليونا، فيما يأتي أجر الفنان ياسر جلال بقيمة 15 مليون جنيه.

نرشح لك.. الحلقة 18 من «الاختيار3» تكشف تضارب مواقف قيادات الإخوان في الانتخابات البرلمانية

18 مليون جنيه أجر أحمد مكي في  «الكبير أوي 6»

مسلس الكبير أوي 6

كذلك تقاضى الفنان أمير كرارة في مسلسل «العائدون» 28 مليون جنيه، بينما حصل أحمد مكي على أجر قيمته 18 مليون عن مسلسل «الكبير أوي 6»، ومنحت الشركة المنتجة لمسلسل «دايما عامر» النجم مصطفى شعبان أجرا قيمته 22 مليونا.

نرشح لك.. الفنانة رحمة أحمد تتصدر التريند بسبب «الكبير أوي 6»

27 مليون جنيه أجر يسرا في «أحلام سعيدة»

مسلسل أحلام سعيدة

كما تربعت الفنانة يسرا على قائمة أجور مسلسلات رمضان 2022 في البطولة النسائية، حيث تقاضت 27 مليونا عن دورها في مسلسل «أحلام سعيدة»، كما حصلت ريهام حجاج على 15 مليونا عن دورها في مسلسل «يوتيرن».

20 مليون جنيه أجر نيلي كريم في «فاتن أمل حربي»

مسلسل فاتن أمل حربي

بينما تقاضت دينا الشربيني أجرا قيمته 18 مليون جنيه، بينما طلبت نيلي كريم رفع أجرها من 18 إلى 20 مليون جنيه، مقابل بطولة مسلسل «فاتن أمل حربي» للكاتب إبراهيم عيسى.

إقرأ أيضًا.. أبرزهم المشوار والاختيار٣.. تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2022

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى