عالم الفنمنوعات

بعد هجومها على افيخاي ادرعي.. عمرو أديب: أنغام قوتنا الناعمة.. تخيل بقى قوتنا الخشنة

كتبت -لميس ناصر

سخر الإعلامي عمرو أديب، من أفيخاي أدرعي المتحدث بأسم الجيش الإسرائيلي، بعد أن لقنته الفنانة أنغام درسا على منصة “إكس”، حينما ذكر اسمها.

وكتب عمرو عبر حسابه: “الست أنغام دي القوة الناعمة بتاعتنا، تخيل بقى لما تشوف قوتنا الخشنة هتكيفك تمام”.

هجوم أنغام على افيخاي ادرعي

وذلك عقب تصدر المطربة المصرية “أنغام” تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد ردها على المتحدث العربي بأسم الاحتلال الصهيوني “أفيخاي أدرعي”

يذكر أن أفيخاي أدرعي، رد على أنغام بمشاركة منشور لها عبر منصة «أكس» تهاجمه فيه على خلفية أحداث غزة قائلة : “ربنا ياخدك ويريحنا من وشك”

رد أفيخاي أدرعي على أنغام

وقال أدرعي: “حضرة الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية. أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة”.

لترد انغام عليه قائلة: “انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل.. أنا أسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟”.

أنغام تذكر المتحدث بأسم الاحتلال بنصر أكتوبر

وتابعت: “يعني مصر.. الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني، والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟، بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين”.

وأضافت: “الإنسانية بريئة من امثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، والدين بريئ من اعمالكم وكذبكم (ولكل فعل رد فعل).. شوف انت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه انت!!، وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال.. والحيوانات بريئة من وحشيتكم.. قال عز وجل “وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ””.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى